أمور يجب القيام بها عند الإنتقال إلى منزل جديد - أنوثة
ديكور
أمور مهمّة قومي بها عند إنتقالك إلى منزل جديد!
أفضل حسابات انستغرام للديكور – أنوثة
ديكور
هذه هي حسابات انستغرام الأفضل للديكور!
0 LIKES

حيل بسيطة وسهلة لتبريد المنزل... طبّقيها هذا الصيف!

الثلاثاء، 11 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تحتاجين بعض الحيل السهلة والبسيطة التي يمكن أن تساعدك على تبريد منزلك وتهويته خلال الصيف؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنعرض لك بعض الحيل البسيطة والفعالة في تبريد منزلك، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردّد.

كيف تستخدمين البيكينغ صودا لتنظيف منزلك؟

أولاً، احرصي على فتح نوافذ منزلك خلال الفترة الممتدة ما بين الساعة الرابعة فجراً والسابعة صباحاً، وما بعد الساعة الثامنة ليلاً حيث تكون الحرارة منخفضة نوعاً ما، إذ تساهم هذه الحيلة السهلة بتبريد المنزل وتهويته بشكل ملحوظ.

ثانياً، لا تترددي في ترطيب أرضية المنزل ومسحها قليلاً خلال فترة النهار حيث تكون الحرارة مرتفعة، ما يساهم في تبريد الأجواء والحدّ من الحرارة ولو لفترة محدودة خلال الصيف.

ثالثاً، حاولي ترك مساحات فارغة في المنزل واتركي أبواب الغرف مفتوحة، إذ تساعد هذه الحيلة السهلة على تهوية المنزل وتبريده بشكل ملحوظ.

رابعاً، وزّعي بعض النباتات الخارجية الضخمة حول منزلك ما يساعد على تظليل المساحات المحيطة به، ما يمنع إزدياد الحرارة ويساهم في تبريد منزلك.

خامساً، إستخدمي المصابيح ذات الإضاءة البيضاء في مختلف غرف منزلك وإبتعدي عن الإضاءة الصفراء التي تساهم في زيادة حرارة المنزل خصوصاً خلال فصل الصيف. ويستخدم عدم إستخدام الإضاءة خلال فترة النهار إذ تساهم في زيادة الحرارة في المنزل.

لتنقية الهواء في منزلك... إختاري هذه النباتات!

سادساً، تخلّصي قدر الإمكان من الأغراض والأشياء التي يمكن أن يتكدّس عليها الغبار ما يعزّز من حرارة الجوّ، على غرار الوسادات والسجادات.