البرايمر هل يغني عن كريم الأساس - أنوثة
اطلالة ومكياج
البرايمر... هل يمكن أن يغنيك عن كريم الأساس؟
أعراض تشير إلى بداية انقطاع الطمث - أنوثة
صحتك
هذه الأعراض الصحية تشير إلى بداية انقطاع الطمث!

تقنية الليزر... الحلّ الأنسب لإزالة الرؤوس السوداء نهائياً!

الأحد، 09 يونيو 2019
إزالة الرؤوس السوداء نهائياً بالليزر - أنوثة

تؤثّر الرؤوس السوداء بشكل سلبي على جاذبية البشرة ونضارتها، وتعتبر من المشاكل الجلدية المزعجة والشائعة عند النساء. فإذا كنت تعانين من الرؤوس السوداء وتبحثين عن الطريقة المثالية للتخلص منها نهائياً، ركّزي على هذا الموضوع حيث سنشير إلى أبرز الأسباب التي تعزز ظهورها كما سنشرح لك كيفية إزالتها بالليزر.

جربي هذه الطرق للتخلص من حفر الوجه!

ما أبرز أسباب ظهور الرؤوس السوداء؟

أولاً،  يؤدي إستخدام مستحضرات وكريمات ذات تركيبة غنية بالزيوت والدهون إلى تغيير نسبة دهون البشرة وزيادتها، ما يسبب تكدّس هذه الدهون وإنسداد المسام بشكل ملحوظ. وتحفّز هذه النقطة ظهور الرؤوس السوداء في منطقتي الأنف والذقن بشكل خاص.

ثانياً، يساهم إهمال تنظيف البشرة وإزالة المكياج عنها بشكل جيّد إلى تكدس الشوائب والدهون عليها، ما يسبب إنسداد المسام ويحفّز إحتمال ظهور الرؤوس السوداء.

ثالثاً،  يسبب الإمتناع عن تقشير البشرة إلى تكدس الجلد الميت والأوساخ على سطح البشرة ما يؤدي مباشرة إلى إنسداد مسامها وظهور الرؤوس السوداء.

كيف تساعدك تقنية الليزر على إزالة الرؤوس السوداء؟

1- تنتج الرؤوس السوداء عن إفراز الغدد الجلدية للدهون وإتصالها مباشرة ببصيلات الشعر، ثمّ تؤدي إلى سدّ مخرج هذه الغدد بعد جفافها وتظهر عندها على شكل رؤوس سوداء.

2- تختلف الطرق التي يمكن إعتمادها للتخلّص من هذه الرؤوس إلّا أنّ تقنية الليزر تعتبر من الطرق الأكثر فعالية وأماناً وتتطلب إجمالاً ما بين الجلسة والثلاثة جلسات بغية التخلّص نهائياً من هذه المشكلة. ترتكز هذه التقنية على إختراق أشعة الليزر لمسام البشرة ما يساعد على إغلاقها والقضاء على الرؤوس السوداء. كما تساهم في الحدّ من إفراز الغدد الدهنية للدهون والزيوت التي تعتبر من أبرز أسباب ظهور الرؤوس السوداء.

ما هي الطريقة الصحيحة لتوحيد لون البشرة؟

3- لا تنتج عن تطبيق هذه التقنية إجمالاً أيّ آثار سلبية، إلّا أنّها قد تؤدي إلى إحمرار البشرة وتهيجها لبضع ساعات فقط. ونشير هنا إلى أهمية إستشارة طبيب الجلد قبل إعتماد تقنية الليزر.