نصائح لاختيار الملابس الرياضية في الصيف - أنوثة
موضة كل يوم
كيف تختارين ملابسك الرياضية في الصيف؟ اليك هذه النصائح!
موديلات النظارات الشمسية المفضلة عند مدونات الموضة - أنوثة
آخر صيحات الموضة
ما هي موديلات النظارات الشمسية التي تفضّلها مدونات الم...

هذه النصائح ستساعدكِ على اختيار أفضل زيّ سباحة

الإثنين، 10 يونيو 2019
نصائح لاختيار زي السباحة - أنوثة

في فصل الصيف، تحلو تمضية الوقت في السباحة والاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو المسبح، ولكن هل تواجهين صعوبة في انتقاء الزي الملائم؟ موقع أنوثة اختار اليوم في هذا الموضوع أن يعرض لك في هذا الموضوع مجموعة نصائح لاختيار زي السباحة. 

ما هي النصائح المهمة لاختيار زي السباحة المناسب؟ 

- من بين الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اخنيار زي السباحة هو شكل الجسم، فلا تتناسب قصات ملابس السباحة مع الاجسام كافة، لذا من المهم التنبه الى الوزن والشكل وتقسيمات الجسم للحصول على الاطلالة الملائمة. فصاحبات الاجسام الممتلئة يفضل ان يخترن الزي المنفرد، عوض الزي بقطعتين. في حين أن صاحبات الاجسام النحيلة، يفضل أن يخترن الزي بقطعتين. 

 
 
- أيضاً غن كنت تتمتعين بجسم متناسق فلن تواجهي أي مشكلة في اختيار التصميم الذي تريدين، ولكن من المفضل أن تنتقي الزي البسيط الذي يساعد في ابراز التناسق لديك. أما في حال كان جسمك غير متناسق، فمن المفضل ان تنتقي الزي الذي يساعدك على اخفاء شوائب الجسم وابرازه بطريقة متناغمة. 
 
 
- في حال كنت تملكين ساقين ممتلئتين ولا ترغبين في ابرازهما بطريقة بارزة، يمكنك أن تختاري زي السباحة الشورت، فهذا التصميم يمنحك الراحة الاكبر على البحر، ويساعد على منح الساقين مظهراً اكثر نعومة. كما يمكنك أن تختاري زي السباحة مع الوشاح المخصص له لوضعه عند الخصر. 
 
 
- بالاضافة الى أن الوان زي السباحة تلعب دوراً أساسياً أيضاً لاختيار التصميم الملائم، فالالوان الفاتحة لا تليق بصاحبات الأجسام الممتلئة، في حين يفضل ان تبتعد صاحبات الاجسام النحيفة عن الالوان الداكنة. ويمكن أيضاً ان يخترن زي السباحة المزين بنقشات مختلفة على خلاف النساء اللواتي يمتلكن أجساماً ممتلئة.