التخطيط للسفر في عيد الفطر - أنوثة
سفر
كيف تخطّطين للسفر في عيد الفطر؟
أفضل جزيرة في اليونان - أنوثة
سفر
هذه الجزر اليونانية هي الأفضل... زوريها قريباً!

إكتشفي معنا موقع نيوزيلاندا وروعة السياحة فيها!

الإثنين، 10 يونيو 2019
نيوزيلاندا أين توجد - أنوثة

تتميز نيوزيلاندا بطبيعتها الساحرة وأجوائها الهادئة وتعتبر من الوجهات السياحية الإستثنائية والي تستحق فعلاً الزيارة، إلّا أنّ البعض يجهل موقعها وأبرز مواقعها السياحية. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف موقه هذا البلد المميز وأهمّ معالمه السياحية رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك إليها عن كثب.

أين تقع كوستا ريكا؟ وما هي مميزاتها؟

أين توجد نيوزيلاندا؟

تقع نيوزيلاندا جنوب شرق أستراليا وجنوب غرب المحيط الهادئ، وتنتمي إلى قارة أقيانوسيا المعروفة أيضاً بأوقيانيا التي تضمّ أستراليا والجزر المحيطة بها. تتكوّن نيوزيلاندا من جزيرتين رئيسيتين إلى جانب مجموعة من الجزر الصغيرة، ويسيطر المناخ المعتدل البارد على أغلب مناطقها.

ترتكز نيوزيلاندا على السياحة بشكل ملحوظ، إذ تتمتع بمواقع طبيعية خلابة إضافة إلى مجموعة مميزة من المتاحف والكهوف. وفي التالي سنعرّفك إلى أبرز الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها أثناء تواجدك في نيوزيلاندا.

ما هي أبرز المواقع السياحية في نيوزيلاندا؟

حديقة تاسمان الوطنية - Tasman National Park

تشكّل هذه الحديقة إحدى أشهر وأجمل الحدائق في نيوزيلاندا، إذ تتمتع بموقع مميز على قمة الجزيرة الجنوبية. وتتيح هذه الحديقة لزوارها فرصة الإسترخاء والإستمتاع بأروع المناظر الطبيعية.

كايكورا - Kaikoura 

تعتبر قرية كايكورا الساحلية من المواقع السياحية المثالية لمحبّي الحياة البحرية، إذ تسبح في مياهها مجموعة من الحيوانات البحرية المختلفة على غرار الدلافين والحيتان.

كوينز تاون - Queenstown 

تتيح كوينز تاون لزوارها والسياح الذين يتوافدون بأعداد كبيرة إليها فرصة ممارسة مغامرات مختلفة على غرار تسلّق الجبال والقفز بالحبال، كما يمكنهم ممارسة رياضة التزلج خلال فصل الشتاء.

هذا ما يجب أن تعرفيه عن جزيرة كورسيكا الفرنسية!

روتوروا -Rotorua    

تعتبر مدينة روتوروا من أهمّ المواقع السياحية في نيوزيلاندا فهي تضمّ مجموعة من ينابيع المياه الساخنة والمدرجات البركانية التي تجذب إليها نسبة عالية من السياح. كما توفّر هذه المدينة لزوّارها فرصة فرصة ممارسة رياضات مختلفة على غرار السباحة وتسلّق الجبال إضافة إلى الإستمتاع بحمامات الطين.