Mattemoiselle Plush Lipstick - أنوثة
جربنا لك
Mattemoiselle Plush Lipstick
Lights, Camera, Lashes 4-in-1 Mascara - أنوثة
جربنا لك
Lights, Camera, Lashes 4-in-1 Mascara
0 LIKES

Total Temptation Eyebrow Definer Pencil

Maybelline New York
الإثنين، 10 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: إنّ قلم تحديد الحواجب "توتال تمبتايشن أيبراو دفاينر بينسل" من مايبيلين هو عبارة عن قلم مزدوج الأطراف يأتي في أنبوب زهريّ اللّون يتضمّن أداة تطبيق تتّخذ شكل دمعة من جهة وفرشاة حواجب صغيرة من جهة أخرى. كما يبرز لون المستحضر على الغطاء من الخارج. ويعمل كلا الطرفين بشكل متكامل ويُعتبر القلم مرصوصاً بحيث يتّسع بسهولة فائقة في أي حقيبة مكياج. 

 

الألوان المتوفرة: يتوافر هذا القلم في 4 درجات لونيّة مختلفة، وهي: الأشقر والبنّي النّاعم والبنّي المتوسّط والبنّي الدّاكن. وتُلبّي جميع هذه الألوان مختلف ألوان الشعر. 

 

التركيبة: لا يُعدّ قلم التحديد هذا كريميّاً للغاية ولا صلباً بشدّة، ما يجعل دمجه سهلاً. 

 

طريقة التطبيق: للحصول على رسمة حواجب محدّدة بدّقة، قمنا بتحديد الحاجب أوّلاً باستخدام الجهة الرّفيعة للطرف الشّبيه بالدمعة. ثمّ، استخدمنا قاعدة هذا الطرف الواسعة لملء الحاجب إنطلاقاً من الرأس ووصولاً إلى قوس الحاجب. وقمنا بملء ما تبقّى من طرف الحاجب الخارجي باستخدام الجهة الرفيعة لأداة التطبيق. وأخيراً، دمجنا المستحضر وشكّلنا الحواجب بواسطة طرف الفرشاة الرّقيقة.

وضعنا اللّمسات النّهائية من خلال تطبيق جل للحواجب لتثبيت تركيبة المستحضر وتجنّب أي تلطّخ خلال اليوم. 

 

 التأثير: منحنا قلم الحواجب هذا حواجب محدّدة بشكل رائع إذ برزت جمال الوجه بطريقة ناعمة وغير داكنة بشدّة. كما رسم القلم حواجب كثيفة ومحدّدة بنعومة شبيهة بنعومة البودرة والمرهم. بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر تركيزه اللّوني مقبولاً فتناسب لونه جيّداً مع لون الشعر والوجه وبالتّالي منحنا طلّة طبيعيّة وناعمة. وضمن استخدام جل الحواجب كخطوة نهائيّة ديمومة تأثير المستحضر إذ دام طوال اليوم من دون أن يتلاشى لونه أو يتلطّخ أو ينتقل. 

 

السعر: يُباع قلم تحديد الحواجب " توتال تمبتايشن أيبراو دفاينر بينسل " بسعر 10.6 دولار أمريكي، أي انّه الخيار المثاليّ بين مستحضرات مشابهة مثل "كوزمتكس أيبراو ماركير" من نكس بسعر 9.8$ و"براو وز" من أنستازيا بيفرلي هيلز بسعر 21$.


اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا القلم عبر www.ounousareviews.com


يمكنكِ شراء هذا القلم في لبنان من www.looliacloset.com