KA BROW! - أنوثة
جربنا لك
Ka Brow!
Total Temptation Eyebrow Definer Pencil
جربنا لك
Total Temptation Eyebrow Definer Pencil
0 LIKES

Mattemoiselle Plush Lipstick

الإثنين، 10 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي أحمر الشّفاه "ماتموازيل بلوش مات لبستك" من فينتي بيوتي في أنبوب معدنيّ عاكس للضوء ورأسه مائل. ويُعدّ هذا التّغليف أنيقاً للغاية فهو خفيف الوزن ورفيع ورأس ومنقوش بحرفي العلامة FB. 

 

الألوان المتوفرة واللون المجرب: يتوافر أحمر الشفاه " ماتموازيل بلوش مات لبستك " في أكثر من 20 لون ساطع من الأخضر والأحمر المائل إلى البنّي والأحمر والأرجواني والأزرق والأسود والبرتقالي. ولقد جرّبناه في لون "فلامنغو أسيد" أي الزّهري التوتي السّاطع. 

 

التركيبة: يتمتّع أحمر الشّفاه هذا بتركيبة كريميّة ومالسة. 

 

الرائحة: يتمتّع هذا المستحضر برائحة خفيفة وغير طاغية. 

 

التأثير: لدى تجربة أحمر شفاه " ماتموازيل بلوش مات لبستك " وجدنا أنّ طبقةً رفيعةً من المستحضر وفت بالحاجة. ففي الواقع، إنّ ألوان المستحضر مركّزة بدرجة عالية وتركيبته خفيفة بشكلٍ خياليّ، لذا فكانت طبقة واحدة منه كافية ليبرز اللّون. 

ومن الجدير بالذّكر أنّ تأثير أحمر الشّفاه هذا النّهائي مطفأ، إلاّ أنّه لا يجفّ بشكلٍ تام من أجل تجنّب أي تغضّن أو تكتّل فيه. كما كان تطبيقه سهلاً للغاية بفضل تركيبته الكريميّة، لكنّه ليس مضاداً للإنتقال أو التلطّخ إذ يترك الشّفاه شبه ملطّخة بعد إزالته. لذا إن أردت الحصول على أفضل النتائج، ننصحك بتطبيق مرطّب للشّفاه أو بتقشيرها والإنتظار بضع دقائق  قبل تطبيق هذا المستحضر لكي يجفّ نهائيّاً. 

 

السعر: يُباع أحمر الشّفاه " ماتموازيل بلوش مات لبستك " من فينتي بيوتي بسعر 18 دولارٍ أميركي لسعة 1.7 غرام، أي انّه أغلى سعراً من مستحضرات مماثلة من الفئة عينها مثل "مات لبستك" من أنستازيا بيفرلي هيلز بسعر 18$ لسعة 3.5 غرام و"ليكود مات لبستك" من هدى بيوتي بسعر 20$ لسعة 5 غرام. إلاّ أنّه يبقى أزهد سعراً من مستحضرات أخرى من فئة مختلفة مثل "كس كس مات لبستك" من جيرلان بسعر 37$ لسعة 3.5 غرام. 

 يمكنكِ الاطلاع على مراجعات مستخدِمات هذا الروج عبر www.ounousareviews.com