كيفية التعامل مع الحالة المزاجية السيئة للزوج- أنوثة
حياة زوجية
هكذا تتعاملين مع حالة زوجك المزاجية السيئة!
طريقة التعامل مع عادات الزوج السيئة - أنوثة
حياة زوجية
هكذا تتعاملين بسهولة مع عادات زوجك السيئة!

لهذه الأسباب يتغير الرجل بعد الزواج!

الإثنين، 10 يونيو 2019
لماذا يتغير الرجل بعد الزواج – أنوثة

يتحول الرجل أحياناً من شخص رومنسي، عطوف يهتم بتفاصيل حياة حبيبته ويشتاق إليها إلى رجل بارد لا يعبر عن مشاعره في معظم الوقت ولا يولي زوجته الاهتمام اللازم... وذلك لعدة أسباب سنكشفها لك في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

كيف تتعاملين مع الغياب القسري للزوج؟

- بعد مرور فترة على الزواج يعتاد الزوجان على بعضهما البعض، وبما أن المرأة عاطفية أكثر من الرجل فهي لا تتغير، إلا أن التغيير يظهر واضحاً على الرجل الذي ورغم حبه الكبير لزوجته تتراجع قدرته على التعبير عن مشاعره ويتوقف عن الاهتمام بها كما يجب. فقبل الزواج كان يسعى لإرضائها والحفاظ عليها في حياته، لكن بعد حصوله عليها وتأكده أنها له يتوقف عن فعل الأمور التي تثير إعجابها دون أن يقصد.

- يكون الرجل على يقين أن مسؤوليات كثيرة تنتظره بعد الزواج، لكن مواجهتها في الواقع ليس كالسماع عنها، فقد تدفعه مهماته المعقدة، الجديدة والكثيرة إلى التغير والانشغال عن زوجته.

- تؤثر شخصية الرجل على تصرفاته بعد الزواج، فلا تنتظري من رجل لا يهتم بك قبل الزواج أن يهتم بك بعده، بل هو أيضاً سيتأثر بهموم حياته الجديدة وسيتغير.

ما هي البارانويا الزوجية؟ وكيف يجب التعامل مع المصاب بها؟

- بالنسبة لمواقف الزوجة وتصرفاتها مع زوجها، فهذه الأمور تؤدي إلى تغير تصرفات الرجل خاصة إذا أهملت المرأة رجلها وجعلته في آخر أولوياتها.

- عزيزتي، تذكري دائماً أن التغيير قد يطال الرجال والنساء بعد الزواج على حد سواء، فالتوتر، التعب والمسؤوليات الناتجة عن هذه المرحلة قد تغير طبيعة العشاق، وتخفي المشاعر لكن لا تلغيها.