نصائح لخسارة الوزن حسب البرج - أنوثة
صفات الابراج
بحسب كل برج... هذه الطريقة الأفضل لخسارة الوزن!
5 أبراج تخشى المواجهة كثيراً وتبتعد منها… هل برجكِ من بينها؟
صفات الابراج
5 أبراج تخشى المواجهة كثيراً وتبتعد منها... هل برجكِ م...

هذه الأبراج لا يمكن أن يستمرّ الحب بينها... إكتشفيها معنا!

الأربعاء، 12 يونيو 2019
أبراج لا يستمر الحب بينها - أنوثة

غالباً ما يختلف شكل العلاقات التي تجمع الأبراج ببعضها، فمنها من يبني علاقة حبّ ناجة أمّا البعض الآخر فلا يمكن أن يتوافق على المستوى العاطفي. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج التي لا يمكن أن يستمر الحب بينها، وندعوك لمتابعتنا وإكتشافها معنا.

4 أبراج هي الأكثر حناناً على الآخرين!

الحمل والجدي: يتمتّع هذين البرجين بشخصيتين مختلفتين ومتناقضتين تماماً ما يجعل العلاقة العاطفية بينهما مستحيلة أو فاشلة في أغلب الأحيان. فللجدي شخصية صبورة ودقيقة جداً على عكس الحمل الذي يشتهر بتسرّعه وإندفاعه العشوائي، وغالباً ما يحفّز شعور الجدي بالقلق والتوتر ولا يوفّر له أبداً الشعور بالراحة والأمان.

الثور والدلو: يتميّز مولود الثور بتحفّظه الملحوظ وميله نحو العادات والتقاليد، على خلاف الدلو الذي يشتهر بحماسه الزائد وإندفاعه الدائم كما يسعى غالباً إلى التفلت من القيود والعادات الإجتماعية. لذلك يصعب أن يستمر الحب بين هذين البرجين وغالباً ما تفشل العلاقة العاطفية التي تجمعهما.

القوس والحوت: يميل مولود برج القوس نحو المثالية إلّا أنّه يسعى إلى الإستمتاع بحياته والإستفادة من كافة الفرص التي تتاح له، كما يشتهر بإندفاعه وحبّه للمغامرة. أمّا بالنسبة إلى الحوت فغالباً ما يتوقف عند أدقّ التفاصيل ويعمد إلى التفكير الطويل قبل إتخاذ المبادرات والقرارات، ما يجعل علاقته العاطفية مع القوس فاشلة ومستحيلة.

الأسد والعقرب: يشتهر كلّ من الأسد والعقرب بعنادهما الملحوظ وميل كلّ منهما إلى السيطرة وإتخاذ القرارات المهمة على مستوى العلاقة. من هنا يصعب إجمالاً نجاح علاقة الحبّ بين هذين البرجين أو إرتباطهما الرسمي.

السرطان والميزان: يعتبر السرطان من الأبراج المخلصة والعاطفية جداً على عكس الميزان الذي غالباً ما يبدو سطحياً خصوصاً في إتخاذ القرارات المهمة، ما يجعل علاقتهما العاطفية فاشلة إجمالاً. كما يتميّز السرطان بغموضه وميله إلى كبت مشاعره في بعض الأحيان ما يزعج الميزان ويدفعه إلى الابتعاد عنه.

هذه هي الأبراج التي يتوافق معها القوس للزواج!

الجوزاء والعذراء: يتّصف الجوزاء بتردده الملحوظ كما يطّلع إجمالاً بشكل عام على الأمور دون التوقف عند التفاصيل حتّى المهمة منها، على خلاف العذراء الذي لا يمكن أن يتخذ أيّ قرار قبل التفكير جيداً ودرس كامل التفاصيل. كما يشتهر الجوزاء بإنفتاحه الملحوظ بينما يميل العذراء نحو التكتم عن مشاعره، ما يجعل استمرار علاقة الحب بينهما صعباً.