سيرة عزت ابو عوف- انوثة
سيرة المشاهير
عزت ابو عوف يرحل... تاركاً وراءه بصماتٍ لن ترحل!
عمر دنيا بطمة- أنوثة
سيرة المشاهير
كم تبلغ دنيا بطمة من العمر؟
0 LIKES

كنزة مرسلي... نجمة كبيرة خلال سنوات قليلة!

الخميس، 13 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

اشتهرت المغنية الجزائرية كنزة مرسلي في العالم العربي بعد مشاركتها في البرنامج الغنائي "ستار أكاديمي"، إذ تميزت بصوتها الجميل وموهبتها المميزة عن غيرها. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة، سنعرفك أكثر عليها وعلى حياتها.

كم تبلغ دنيا بطمة من العمر؟

من هي كنزة مرسلي؟

خطفت النجمة كنزة مرسلي قلوب الجماهير من خلال أدائها المحترف في برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه العاشر الذي عرض في العام 2014.

واستطاعت بفضل موهبتها الحصول على قاعدة جماهيرية واسعة فدخلت الى المجال الفني، مع العلم أنها حائزة على شهادة في الإعلام المرئي والمسموع.

أغنياتها

بعد نجاحها في برنامج ستار أكاديمي، أطلقت كنزة مجموعة من الأغاني الخاصة بها والتي لاقت ضجة كبيرة في العالم العربي، مثل أغنية "قصة حب" الى جانب الفنان سامو زين في العام 2015، أغنية "شبه الحنين"، "اصبر يا قلبي" و"علاقتي بربي"، كما وأنها حققت نجاحاً باهراً من خلال أغنيتها "ملكة سبأ" التي طرحتها في العام 2018 واحتلت حينها الترند على تويتر في الجزائر.

معلومات لا تعرفينها عن جان يامان!

الجوائز

حازت على عدة جوائز أهمها جائزة الميما عن أفضل مطربة صاعدة وجائزة Big Apple Music العالمية، واعتبرت أول فنانة جزائرية تكرم في اميركا.

عن حياتها الشخصية

تعترف كنزة أن أكثر موقف أثر بها سلباً هي حرمانها من والدتها لمدة عام كامل في سنّ المراهقة، ومن جهة أخرى، هي تحبّ كثيراً متابعة الفيلم الكرتوني "سندريلا".