أبراج لا يستمر الحب بينها - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج لا يمكن أن يستمرّ الحب بينها... إكتشفيها م...
أكثر الأبراج تحملاً للمواقف الصعبة - أنوثة
صفات الابراج
أبراج تتقن تحمل المواقف الصعبة... إكتشفيها معنا!

5 أبراج تخشى المواجهة كثيراً وتبتعد منها... هل برجكِ من بينها؟

الأربعاء، 12 يونيو 2019
5 أبراج تخشى المواجهة كثيراً وتبتعد منها… هل برجكِ من بينها؟

بعض المواقف تجبر الشخص على مواجهة الآخرين بسبب الخلافات أو المشاكل التي يعيشها معهم، وفي مختلف الأحيان يكون السبب للدفاع عن نفسه أو تبرير أي تصرف قام به. ولأن الأبراج تؤثر كثيراً على حياتنا، من هي الأبراج التي لا تحب أبداً المواجهة وقد تخشاها؟

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟

برج العذراء:
يبتعد صاحب برج العذراء عن النزاعات والخلافات التي تجمعه مع الآخرين، لذا نراه من الأبراج التي لا تحب المواجهة حتى لو كان على حق. وذلك ينطبق أيضاً في المجال العاطفي، لأنّه يفضل أن يحفظ مشاعره لنفسه بدون البوح بها للطرف الآخر. 

برج الميزان:
من الأبراج التي تخشى المواجهة أيضاً برج الميزان وذلك لأنّه يميل للعيش بسلام، وذلك يمنعه حتّى من المطالبة بحقوقه من خلال التحدث والإفصاح عن الأمور التي تخصه. ولكن هذا الأمر قد يُسبب الإنزعاج لمن حوله من طريقة تصرفاته خصوصاً المقربين منه. 
برج الجدي:
المواجهة موجودة في حياة مولود برج الجدي ولكن بنسبة خفيفة، وقد يدخل فيها مع الآخرين ولكن يحاول بسرعة سحب نفسه من المشكلة التي هي مصدر النزاع أو المشكلة. 

برج الدلو:
المواجهة من أصعب الأمور والتي يهرب منها صاحب برج الدلو، فهو يحب العيش بفرح وسعادة بعيداً عن المشاكل ولكن إذا حصلت نجده يقوم بكل الطرق منعاً لإقحام نفسه في الحالة التي يخشاها. 

برج الحوت:
بالنسبة لمولود برج الحوت فكلمة "مواجهة" مرفوضة وبعيدة كل البعد عن قاموسه الشخصي، فمع غموض شخصيته يريد معها الإبتعاد عن الخلافات مع أي شخص في حياته.