موضة فساتين الزفاف ذات الجيوب – أنوثة
زفوها
موضة فساتين الزفاف ذات الجيوب... للعروس العصرية والمميزة!
نصائح لبشرة مشعّة يوم الزفاف - أنوثة
زفوها
6 نصائح سهلة التطبيق لتكون بشرتكِ مشعّة في يوم زفافك!
0 LIKES

هل تفكرين بإقامة حفل زفافك على الشاطئ؟ لا تهملي هذه النصائح!

الخميس، 13 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

يختلف تحضير حفل الزفاف على شاطئ البحر عن تحضير الحفل المنظم في المطاعم أو القاعات المقفلة، اذ يجب التنبه الى بعض الامور التي لم تكن في الحسبان، كي تتمكني من تحقيق النجاحللحفل. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة، نقدم لك بعض نصائح اقامة حفل الزفاف على شاطئ البحر لمساعدتك على تحقيق حلمك.

ما هي نصائح اقامة حفل الزفاف على شاطئ البحر؟

- النصيحة الأولى التي يجب أخذها في عين الاعتبار عند تحضير حفل زفافك على شاطئ البحر هو الطقس، فلا يمكن ان ينجح الحفل في حال كان الطقس غائماً او ممطراً، كما انه لا يكون ملائماً في حال كانت الشمس حارقة. لذا من المهم التنبه الى تحديد موعد الزفاف في فصل الربيع ليتناسب مع الحفل، فلا يشعر الضيوف بالحر الشديد او البرد.

- كما من المهم اختيار الموقع الملائم على شاطئ البحر لوضع المقاعد والطاولات والزينة وغيرها، فلا يجب أن تكون قريبة جداً من الماء، مع الحرص على تثبيت الأثاث على الرمال بطريقة محكمة لتفادي أية حوادث ممكنة، خصوصاً ان الرمال شديدة التحرك.

- اما الامر الاهم الذي يجب التنبه اليه عند تحضير حفل الزفاف على شاطئ البحر هو اختيار فستان الزفاف الملائم، فلهذا الحفل فستانه الخاص الذي يكون بسيطاً وناعماً، يمنح العروس الراحة الاكبر في التحرك. فالفستان الضخم والمنفوش مع الطرحة الطويلة يمكن ان يعيق حركتك خلال السير او الرقص، لذا اختاريه بقصة مستقيمة ناعمة، لا ذيل له، ومن القماش الرقيق والخفيف.

- ايضاً عند التحضير لهذا الحفل، لا بد من اختيار الطعام المناسب، إذ إن بعض الاطعمة يمكن ان تتضرر نتيجة التعرض للشمس والرطوبة وتصبح غير صالحة لتناولها، لذا يفضل انتقاء الاطعمة الخالية من الصوصات الدسمة، او البعيدة عن البهارات والنكهات القوية. وتعتبر ثمار البحر من أفضل الأصناف التي يمكن تقديمها خلال الحفل.