5 أبراج تخشى المواجهة كثيراً وتبتعد منها… هل برجكِ من بينها؟
صفات الابراج
5 أبراج تخشى المواجهة كثيراً وتبتعد منها... هل برجكِ م...
الابراج الاكثر حفظاً على الاسرار - أنوثة
صفات الابراج
أبراج لا تبوح بأسرار الآخرين مهما حصل... هل برجكِ منها؟

أبراج تتقن تحمل المواقف الصعبة... إكتشفيها معنا!

الخميس، 13 يونيو 2019
أكثر الأبراج تحملاً للمواقف الصعبة - أنوثة

تختلف قدرة كلّ برج من الأبراج على تحمّل المواقف الصعبة، كما يتعامل كلّ منها مع هذه المواقف والمشاكل بطريقة معينة. فإذا كنت مهتمة بالتعرّف أكثر الأبراج تحملاً للمواقف الصعبة رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرضها لك، كي تكتشفي في الوقت عينه إن كنت تنتمين إليها.

هذه الأبراج هي الأكثر نكداً على الإطلاق... هل تنتمين إليها؟

برج الثور: يعتبر مولود الثور من الأبراج الصبورة والهادئة جداً، ما يساعده على التعامل بشكل موضوعي وذكي مع المواقف الصعبة والمزعجة التي يواجهها. لا يغضب صاحب هذا البرج بسرعة إجمالاً ما يوفّر له الوقت والتركيز اللازمين لإيجاد الحلول المناسبة.

برج الجدي: غالباً ما يأخذ الجدي كامل وقته قبل إتخاذ القرارات أو المبادرات المهمة خصوصاً خلال المواقف الصعبة، ما يجعله من الأبراج الأكثر تحملاً لهذه المواقف بالتحديد. لا يمانع هذا البرج كذلك من الإنتظار والصبر بغية التخلّص من مشاكله، ما يساعده على تحملها والتعامل معها بسهولة أكبر.

برج الميزان: يتمتّع مولود الميزان بالقدرة الملحوظة على تحمل المواقف الصعبة والتعامل معها. وغالباً ما يتجه نحو الحلول الديبلوماسية والموضوعية بغية حلّ المشاكل والمواقف الصعبة التي تجمعه مع المحيطين به.

برج العذراء: يعتبر الصبر من أبرز صفات مولود العذراء ما يساعده بشكل ملحوظ على التعامل مع المواقف الصعبة وتخطيها بسهولة أكبر. كما يعمد صاحب هذا البرج على درس مواقفه وخطواته بدقّة قبل تطبيقها حتّى أثناء المواقف الصعبة، ما يجعله قادراً على تحملها.

برج العقرب: غالباً ما يعتمد العقرب على التخطيط والإنتظار ما يساعده على التعامل بذكاء وسهولة مع المواقف الصعبة التي يواجهها. ومن المعروف عن هذا البرج قدرته على الإستفادة من الأحداث والتطورات بغية تخطّي مشاكله ومواقفه الصعبة.

أي أبراج هي الأكثر نجاحاً في صداقاتها؟

برج السرطان: يحرص مولود السرطان على تخطّي المواقف الصعبة والشائكة على الرغم من حساسيته الزائدة. ويتّصف هذا البرج صبره الملحوظ وميله نحو حلّ الأمور والمشاكل بطريقة مثالية ومناسبة لكافة الأطراف، ما يجعله من الأبراج التي تتقن التعامل مع المواقف الصعبة.