قواعد على الأطفال الملكيين اتباعها- أنوثة
يوميات المشاهير
قواعد غريبة على الأطفال الملكيين اتباعها!
نجمات عربيات هن أعز الصديقات- أنوثة
يوميات المشاهير
هل تعرفين أنّ هناك صداقة عزيزة تجمع بين هذه النجمات؟
0 LIKES

هذا هو عمر شذى حسون الحقيقي!

الجمعة، 14 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

اشتهرت المغنية العراقية المغربية شذى حسون من خلال دخولها الى برنامج ستار أكاديمي في موسمه الرابع سنة 2007 وتعد حالياً من أشهر النجمات في العالم العربي. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة، سنعرفك على عمر شذى الحقيقي.

ما هو العمر الحقيقي لنجوى كرم؟

عمر شذى حسون

ولدت شذى حسون في 3 مارس 1981 في الدار البيضاء- المغرب من أب عراقي وأم مغربية، ما يعني أن عمرها الآن 38 عاماً، وهي لا تزال تحافظ على إطلالتها وجمالها بشكل لافت!

عن حياتها

- درست شذى السياحة والفندقية قبل دخولها العالم الفني في مدينة القنيطرة ومن بعدها سافرت الى فرنسا للحصول على شهادة في الدراسات العليا، فعادت من بعدها الى المغرب وعملت في أحد الفنادق.

- فازت في برنامج "ستار أكاديمي" في العام 2007 فبدأت من بعدها حياة فنية في الغناء والتمثيل متميزة بصوتها القوي وبثقافتها الكبيرة في الغناء، فهي تغني بـ5 لغات أجنبية: الانكليزية، الفرنسية، الايطالية، الاسبانية والألمانية.

- أطلقت حسون خلال سنتين عدة أغاني منفردة ومنها "ابن بلادي"، "روح"، "عشاق"، "مزعلني"... وبعضها من ألحان الموسيقار الكبير ملحم بركات، لتحقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

- في العام 2008، شاركت لأول مرة في بطولة مسلسل "رسائل من رجل ميت" عرض في شهر رمضان، وهو مسلسل عراقي سوري مصري، يتحدث عن وضع العراقيين الصعبة جداً منذ أيام الشيوعية حتى الغزو الاميركي للعراق.

- أطلت شذى الى جانب عدد كبير من الفنانين الكبار مثل كاظم الساهر، الهام المدفعى، ماجد المهندس، وديع الصافي، ملحم بركات، عبادي الجوهر وغيرهم.