بثينة الرئيسي قبل وبعد- أنوثة
اخبار المشاهير
كيف كانت بثينة الرئيسي تبدو قبل التجميل؟
شذى حسون كم عمرها- أنوثة
اخبار المشاهير
هذا هو عمر شذى حسون الحقيقي!
0 LIKES

قواعد غريبة على الأطفال الملكيين اتباعها!

الثلاثاء، 18 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتبع العائلة الملكية أنظمة وقواعد محددة لا يجب مخالفتها وذلك لنظرة المجتمع لهم ولتقاليد العائلة التي يتوارثونها جيلاً بعد جيل. ولكن ما يجب معرفته، هو أن الأطفال الملكيين أيضاً يتّبعون قواعد معينة ولا يجب كذلك مخالفتها. تعرفي عليها في هذا الموضوع من أنوثة.

أسماء رائعة ملكية لا تتردي باختيارها لمولودك!

قواعد على الأطفال الملكيين

- التوقف عن الطعام: من العادات التي يجب اتباعها، هو توقف الأطفال الملكيين عن الطعام بتاتاً حين تبدأ الملكة في تناول طعامها، كما وأنه لا يجوز إطعامهم أبداً من المأكولات المعلبة بل أغلبية أكلهم تكون عضوية من ممتلكات العائلة الخاصة.

- تعلم عدة لغات: على الأطفال تعلم عدة لغات أجنبية، لكي يستطيعوا عند الكبر التحدث بها خلال الزيارات الرسمية، بالإضافة الى تعلّم التلويح باليد بشكل لائق وفنّ الانحناء الشرفي ما يدلّ على التهذيب والاحترام.

- صور السيلفي ممنوعة: من غير المسموح أبداً أن يلتقطوا صور السيلفي وهذا يعتبر معيب بحق العائلة الملكية.

- عدم الاحتفاظ بالهدايا: من الأمور الغريبة هو أنه لا يسمح بتقديم الهدايا للأطفال في عيد الميلاد، كما وأن الهدايا التي يتلقونها في الأيام العادية من عامة الشعب لا يمكن أن يحتفظوا بها، فتقرر الملكة تلك التي يمكن أن تبقى وتقوم بالتبرع بالباقي.

- ارتداء السراويل: الأطفال الذكور عليهم ارتداء السراويل القصيرة طالما أن الطقس يسمح لهم بذلك مبتعدين عن الشورتات، كما وأن الفتيات لا يمكنهنّ وضع التاج على الرأس حتى الزفاف.

- السفر مع الوريث: لا يمكن أبداً السفر مع الوريث، فبحسب العادات، لا يجب للوريث الأول السفر مع الوريث الثاني في نفس الرحلة تحسباً من تعرض الوريثين للخطر في الأحوال الطارئة.