Pure Sugar Nourish & Soften Cocoa - أنوثة
جربنا لك
Pure Sugar Nourish & Soften Cocoa
Mattemoiselle Plush Lipstick - أنوثة
جربنا لك
Mattemoiselle Plush Lipstick
0 LIKES

Ka Brow!

Benefit
الإثنين، 17 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التّغليف: يأتي جل الحواجب "كا براو!" من بنفت في عبوة صغيرة مجهّزة بفرشاة تطبيق مدمجة في غطائها. وهي مصمّمة لتُستخدم بطريقتين: إمّا بمفردها مباشرةً أو وهي موصولة بالغطاء. كما أنّ شعيراتها المائلة رفيعة جدّاً فتسهّل عمليّة التّطبيق. ويًعدّ تصميم هذا المستحضر مبتكراً للغاية، إذ إنّ الفرشاة والغطاء مصنوعين من المعدن الفضّي المزيّن، والعبوة الشفّافة تعكس لون الجل من خلالها. ودُوّن إسم كلّ من العلامة والمستحضر باللّون الزهريّ على الغطاء. 

 

التّركيبة: يتمتّع هذا الجل بتركيبة كثيفة وملمس ناعم. 

 

الرّائحة: يتمتّع هذا المستحضر بعطرٍ خفيف لا يطغى، بل يتلاشى بعد التطبيق. 

 

الألوان المتوفّرة واللّون المجرّب: يتوافر جل "كا براو!" من بنفت في 8 درجة لونيّة مختلفة تتراوح بين الفاتح والمتوسّط والدّاكن. وقمنا بتجربة الدّرجة 3, أي لون بنّي فاتح متوسّط. 

 

طريقة التّطبيق: إسحبي الفرشاة المدمجة من الغطاء ثم أديريها وركّبيها فيه. أخيراً، غمّسي الفرشاة في الجل بلطف. للحصول على طلّة طبيعيّة، مرّري الجل من بداية الحاجب إلى القوس وحتّى نهايته. أمّا للحصول على طلّة دراميّة، أضيفي طبقة أخرى لتحديد شكل الحاجبين بوضوح. 

 

التّأثير:  لقد لاحظنا مدى سهولة وعمليّة تصميم جل الحواجب "كا براو!" من بنفت عندما جرّبناه. في الواقع، إنّ الفرشاة المدمجة ملائمة جدّاً للتّطبيق، إذ سمحت لنا برسم الحاجبين بدقّة بفضل شعيراتها المائلة. بالإضافة إلى ذلك، لم نحتج إلى استخدام كميّة كبيرة من الجل إذ إنّه عالي التّركيز. فمن الممكن أن يجد البعض الطلّة الطبيعيّة جريئة. 

وثبت جل "كا براو!" على الحاجبين من دون أن يتلطّخ أو يتلاشى، بل استطعنا المحافظة على مظهره طوال اليوم. وعندما جرّبنا الطلّة الدراميّة، لاحظنا أنّ المستحضر قابل لبناء طبقاته والمحافظة على ميزاته رغم ذلك.   

 

السّعر: يأتي جل الحواجب "كا براو!" من بنفت في حجمين سعرهما مختلف، أي حجم  قياسيّ بسعر 24 دولارٍ أميركي لسعة 3 غرام وحجم صغير بسعر 12$ لسعة 1.5 غرام. فهو أغلى سعراً من أنواع جل أخرى من الفئة عينها مثل "دب براو بوميد"من انستازيا بيفرلي هيلز بسعر 18$ لسعة 4 غرام و "بولت بروف براوز أي براو دفاينر" من تو فايسد بسعر 30$ لسعة 8.5 غرام. إلاّ أنّه يبقى أزهد سعراً من أنواع أخرى من فئة مختلفة مثل "ديور شو براو جل" من ديور بسعر 29$ لسعة 2.2 غرام. 


اطّلعي على مراجعات مستخدمات هذا الجل عبر www.ounousareviews.com

يمكن أن تشتري هذا الجل في لبنان من www.looliacloset.com