Smooth Sugars Glow Scrub - L'Oreal Paris
جربنا لك
Smooth Sugars Glow Scrub - L'Oreal Paris
KA BROW! - أنوثة
جربنا لك
Ka Brow!
0 LIKES

Pure Sugar Nourish & Soften Cocoa

L'Oréal Paris
الإثنين، 17 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي مقشّر " بيور شوغار نوريش أند سوفن كاكاو"  من لوريال باريس في إناء صغير شفّاف بحجم 50 مللتر يسمح لك برؤية المستحضر من خلاله قبل شرائه واستخدامه، لكنّه لا يأتي مع ملوق للتّطبيق إن كنت تفضّلين عدم تلويث المستحضر بأصابعك. 

 

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بقوام زبديّ ناعم للغاية. 

 

طريقة التطبيق: لتطبيق المستحضر، قمنا بتمليس كميّة صغيرة منه بأصابع جافّة على بشرة نظيفة وجافّة ووزّعناه على جميع مناطق الوجه مع تجنّب محيط العينين. ثم دلّكناه بأصابع مبلّلة على البشرة وشطفناه بالماء الفاتر. كما طبّقنا القليل من المستحضر على الشّفاه وفركناها بلطف. لقد تمّ إستخدام هذا المستحضر ثلاث مرّات في الأسبوع لمدّة أسبوعين. 

 

التأثير: لقد أحسسنا برائحة زبدة الشوكولاتة القويّة على الفور، إذ يتألّف المقشّر من ثلاثة أنواع مختلفة من السّكر، وهي البنّي والأشقر والأبيض، التي تقترن بالكاكاو المطحون جيّداً وزيت جوز الهند الفاخر وزبدة الكاكاو الغنيّة، ما يعني أنّ جزيئات التّقشير هي حبيبات سكّر حقيقيّة تذوب أثناء عمليّة التّدليك. ويضمن ذلك عدم قساوة أسلوب التّقشير لتجنّب أي إحمرار أو تهيّج في البشرة. 

وبعد مرور أوّل أسبوع من الإستخدام، بدأنا نشعر بنعومة البشرة الخالية من الأوساخ والدّهون. وشعرنا أنّها أصبحت أملس وأكثر ترطيباً نظراً إلى أنّ المستحضر غنيّ بالمعادن. 

أمّا بالنسبة إلى الشّفاه، فاستطاع المقشّر التخلّص من البقع الجافة من دون التسبّب بأي جفاف إضافيّ، وذلك لكي يمنح البشرة إشراقة مذهلة. 

 

السعر: يُباع هذا المقشّر بسعر 9 دولارٍ أمريكي لسعة 50 مللتر، أي يمكن مقارنته بأنواع أخرى من المقشّرات مثل "درم بيورفاير سكراب" من يوسيرين بسعر 17$ لسعة 100 مللتر. إلاّ أنّه أغلى سعراً بالمقارنة مع " بيور اكتيف فروت انيرجي جل سكراب" من غارنييه بسعر 8$ لسعة 150 مللتر و "مورنينغ انيرجي ديلي فيشل سكراب" من كلين إن كلير بسعر 10$ لسعة 150 مللتر. 



اطّلعي على مراجعات مستخدمات هذا المقشّر عبر www.ounousareviews.com


يمكنكِ شراء هذا المقشّر في لبنان من www.looliacloset.com