التخلص من انتفاخ العينين قبل الزفاف - أنوثة
زفوها
هكذا تتخلّصين من انتفاخ عينيك بسهولة قبل زفافك!
فساتين أعراس موديل 2019 – أنوثة
زفوها
ما هي موديلات فساتين الاعراس الرائجة في العام 2019؟
0 LIKES

للعروس... هكذا تتخلّصين من البثور قبل زفافك!

الخميس، 20 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تسعى كلّ عروس إجمالاً إلى الحصول على بشرة نضرة وخالية من الشوائب وخصوصاً البثور قبل زفافها، متبعة نصائح وخطوات معينة. وفي موضوعنا اليوم سنقدّم لك مجموعة من النصائح التي ستسهّل عليك التخلّص من البثور المزعجة قبل زفافك، وندعوك لمتابعتنا وتطبيقها كي تحصلي على أروع إطلالة في يومك المميز.

كيف تتخلّصين من دهون البطن قبل زفافك؟

أولاً، احرصي على إستعمال الماء الساخن الذي يساعد على فتح المسام. ثمّ نظّفي بشرتك مستخدمة المنظف ذات التركيبة المثالية لها والذي سيعمل بدوره على تنظيف المسامات من الدهون والبكتيريا التي غالباً ما تؤدي إلى ظهور البثور. وتساهم هذه الخطوة في الحدّ من البثور والتخلّص منها بسرعة وسهولة أكبر.

ثانياً، لا تترددي في تطبيق مكعبات الثلج على البثور لمدة تتراوح ما بين 5 و10 دقائق فللثلج فعالية ملحوظة على الحدّ من إحمرار الجلد والبثور، ما يساعد على التخلص منها بسرعة أكبر قبل الزفاف.


ثالثاً، طبّقي القليل من معجون الأسنان على البثور ثمّ قومي بتغطيتها واتركيها لمدة 15 دقيقة تقريباً وستلاحظين بعدها الفرق. وتعتبر هذه الحيلة من الطرق الفعالة للتخلص من البثور والحدّ منها بسرعة.

رابعاً، إلتزمي بتناول كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً خلال الفترة التي تسبق زفافك، ما يساعد على تنظيف بشرتك ويسهّل تلقائياً عملية التخلص من البثور التي غالباً ما تنتج عن تكدس الدهون والأوساخ.

بشرتك شاحبة وموعد زفافك اقترب؟ اليك الحلول!

خامساً، تفادي تماماً الحلويات والأطعمة الغنية بالدهون خلال الفترة التي تسبق زفافك إذ يعزّز هذا النوع من الطعام تكاثر البثور وتهيجها. وننصحك هنا بإتباع نظام غذائي صحي وغنيّ بالسوائل إذ يعتبر مثالياً لصحة بشرتك، ويلعب دوراً فعالاً في الحدّ من البثور والتخلص منها.