أكثر الأبراج تفاؤلاً – أنوثة
ابراج
هذه هي الأبراج الأكثر تفاؤلاً... هل برجك منها؟
الابراج الاكثر حفظاً على الاسرار - أنوثة
ابراج
أبراج لا تبوح بأسرار الآخرين مهما حصل... هل برجكِ منها؟
0 LIKES

هل برجك من بين أكثر الابراج اهتماماً بالمظهر الخارجي؟

الجمعة، 21 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

لكل برج ميزة وسمة تجعله مميزاً يملك فرادة خاصة به، واليوم وفي خلال هذا الموضوع سنتحدث عن أكثر الابراج التي تهتم بالمظهر الخارجي، فإطلعي عليه وتعرفي إليها من خلال موقع أنوثة.

أبراج تتقن تحمل المواقف الصعبة... إكتشفيها معنا!

برج الثور

بسبب غروره وسطحيته في بعض الأحيان، يهتم برج الثور بالمظهر الخارجي كثيراً ويعشق المظاهر كما ويحب المال والرفاهية ولا يرضى بالقليل. كما ويلتفت الثور إلى الشريك ذي المظهر الجميل والمترف فقط.

برج الجوزاء

يحب مواليد برج الجوزاء استعراض ما يملكون من ممتلكات ثمينة، وتتأثر نظرة هؤلاء للآخرين بحسب المظهر الخارجي، الغنى، الأملاك وغيرها.

برج الأسد

يتربع برج الاسد على رأس الأبراج التي تتأثر إلى حد كبير بالمظهر الخارجي، ويعد من بين الأبراج المهووسة بالقشور والأمور الشكلية. هذا ويبحث الأسد عن شريك جميل المظهر، مترف الحياة.


برج الميزان

يقيم برج الميزان الآخرين على حسب مظهرهم الخارجي فهو يعتبره معياراً أساسياً لرسم صورة للآخرين في أذهانهم.

أبراج لا تبح بأسرار الآخرين مهما حصل... على برجك منها؟

برج القوس

ينضم برج القوس إلى سلسلة الأبراج التي تحكم على المظهر الخارجي، لكنه لا يقوم بذلك عن قصد، وإنما لأنه متسرع لا يأخذ وقته بالتدقيق في شخصيات الناس للحكم عليهم.

برج العذراء

يولي برج العذراء أهمية كبيرة للشكل الخارجي، بحيث يطلق أحكامه على الآخرين انطلاقاً من مظهرهم، ثمن ملابسهم وغيرها، ويعتقد مواليد هذا البرج أنهم أحسن من غيرهم بكل شيء ويملكون الحق في توجيه الانتقادات.