التخلص من البثور قبل الزفاف - أنوثة
زفوها
للعروس... هكذا تتخلّصين من البثور قبل زفافك!
طقوس ليلة الحناء - أنوثة
زفوها
كيف تختلف طقوس ليلة الحناء حول العالم؟

هكذا تتخلّصين من انتفاخ عينيك بسهولة قبل زفافك!

الأربعاء، 19 يونيو 2019
التخلص من انتفاخ العينين قبل الزفاف - أنوثة

يعتبر إنتفاخ العينين الناتج إجمالاً عن التعب أو السهر أحد أبرز المشاكل التي تعاني منها العروس قبل أيّام قليلة من موعد زفافها، وغالباً ما تبحث عن نصائح مفيدة للتخلص منه. فإذا اقترب موعد زفافك ولا زلت تعانين من انتفاخ عينيك، ركّزي على هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من النصائح المثالية للتخلّص منه نهائياً وبسرعة ملحوظة.

للعروس... هكذا تتخلّصين من البثور قبل زفافك!

1- احرصي على تناول كمية كافية من الماء لا يجب أن تقلّ عن 8 أكواب يومياً، إذ تعزز هذه الخطوة رطوبة الجسم التي تحدّ بدورها من احتباس الماء والإنتفاخ في منطقة العينين.

2- تجنبي تناول المأكولات المالحة أو إضافة الملح إلى أطباقك، إذ يحفّز الملح عملية إحتباس الماء التي تعزّز إنتفاخ العينين.

3- تفادي قدر الإمكان تناول المشروبات الغنية بالكافيين والتي تعزز بدورها جفاف الجسم، ما يؤدي بدوره إلى إنتفاخ العينين.

4- حاولي نيل قسط وافر من النوم لا يقلّ عن 8 ساعات يومياً فللنوم دور ملحوظ في الحفاظ على جاذبية عينيك وحمايتهما من الانتفاخ وآثار الإرهاق والسهر.

5- ركّزي على تناول الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم على غرار الموز والبقوليات، إذ تحدّ من إحتباس الماء في الجسم والذي يعتبر من الأسباب الرئيسية لإنتفاخ العينين.

هكذا تتخلّصين من وزنك الزائد قبل أسبوع فقط من زفافك!

6- طبّقي شرحات الخيار على جفنيك لمدة 10 دقائق تقريباً بعد وضعها لمدة عينها في الثلاجة، إذ يحتوي الخيار على أنزيمات مثالية لشد الجلد والحد من الإلتهابات والإنتفاخ.