افكار لمفاجأة الزوج في عيد الأب – أنوثة
حياة زوجية
إستوحي من هذه الأفكار المميزة وفاجئي زوجك بعيد الأب!
غيرة الزوج من زوجته - أنوثة
حياة زوجية
كيف تنجحين في التعامل مع غيرة زوجك منك؟

كيف تتعاملين بسهولة مع زوجك النكدي؟

الأربعاء، 19 يونيو 2019
طريقة التعامل مع الزوج النكدي - أنوثة

هل تعانين من نكد زوجك المستمر وتجهلين كيفية التعامل معه بطريقة سلسة ومثالية للحدّ من تصرفاته النكدية والمزعجة؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنزوّدك بمجموعة من النصائح التي ستسهل عليك التعامل مع زوجك النكدي والحفاظ على إستقرار علاقتكما الزوجية.

كيف تتعاملين مع الغياب القسري لزوجك؟

أولاً، لا تنفري من زوجك أو تمتنعي عن التعاطي أو الكلام معه بغية تفادي نكده، إذ ستدفعه هذه الخطوة إلى التمسّك أكثر بموقفه وطريقة تعامله المزعجة معك. ومن الضروري هنا أن تتعاملي معه بشكل طبيعي وهدوء تام بعيداً عن الإنفعال أو التوتر ما سيدفعه ولو بشكل تدريجي إلى الإقلاع عن النكد.

ثانياً، إسألي زوجك بهدوء وموضوعية عن الأسباب التي تجعله نكدياً ومزعجاً في تعامله معك، وحاولي في الوقت عينه مساعدته على إيجاد الحلول التي تناسب الطرفين وتسهّل عليه التعاطي معك بطريقة أفضل وأكثر سلاسة.

ثالثاً، أظهري لزوجك إهتمامك الملحوظ به على الرغم من نكده وإزعاجه فاحرصي مثلاً على تحضير الأطعمة التي يحبها أو دعوته إلى قضاء أوقات ممتعة في منتجع مميز. ولهذه النقطة تأثير إيجابي جداً على تصرفاته وغالباً ما يدفعه إلى التخلّي تدريجياً عن تصرفاته النكدية.

هكذا تتعاملين مع حالة زوجك المزاجية السيئة!

رابعاً، حاولي أن تغيّري الموضوع في كلّ مرّة يحاول أن يكون زوجك نكدياً ومزعجاً معك، ومن الضروري هنا أن تفتحي معه موضوعاً إيجابياً وسلساً يلهيه عن النكد ويمنعه من التصرف معك بطريقة سلبية.