0 LIKES

ما هي موديلات النظارات الشمسية التي تفضّلها مدونات الموضة؟

الجمعة، 21 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتقن مدونات الموضة تنسيق اطلالاتهن تبعاً لما هو رائج على صعيد الموضة العالمية، ويركزن باستمرار على الاكسسوارات التي تلعب دوراً مهماً في تجميل الاطلالة. ومن بين الاكسسوارات التي تختارها مدونات الموضة بعناية هي النظارات الشمسية. اليك في هذه الصور من موقع أنوثة أجمل موديلات نظارات شمسية المفضلة عند مدونات الموضة.

اختارت مدوة الموضة مريم محمد النظارات الشمسية الكبيرة بشكل مربع وذات اللون الزيتي مع الزجاج الشفاف لاطلالة عصرية ملفتة ونسقتها مع الحجاب الابيض لحيوية اكبر.



تفضل مدونة الموضة لما العقيل النظارات الشمسية بالشكل الدائري الكبير وذات اللون البني حيث نسقتها مع الباندانا الملونة والازياء باللون الابيض للفت الانظار اكثر في اطلالتها الكاجوال.


تميل مدونة الموضة ليلى العبدالله الى اختيار النظارات الشمسية الكبيرة بشكل نصف دائري وذات الالوان الفاتحة وهنا اختارت النظارة الشمسية باللون الازرق لاطلالة اكثر جرأة.


النظارات الشمسية التي تفضلها مدونة الموضة لانا الساحلي هي النظارات الصغيرة التي تعرف بنظارات القطة، واختارتها باللون الاسود والزجاج الداكن ونسقتها مع اطلالة رسمية.


مدونة الموضة نور العريضة تختار على الدوام النظارات الشمسية الصغيرة التي تتميزبلونها الاسود وزجاجها الداكن الذي يمنحها اطلالة انيقة وفاخرة على الدوام.