0 LIKES

تألقي هذا الصيف على طريقة مدونات الموضة بأزياء عصرية!

الإثنين، 24 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتابع مدونات الموضة ابرز صيحات الموضة على الساحة العالمية ويحرصن على اتباعها وتطبيقها في اطلالاتهن اليومية، حيث يتميزن بالاناقة والرقي والعصرية. وفي هذا الاطار، إن كنت تبحثين عن بعض الافكار لاطلالة مميزة هذا الفصل، موقع انوثة يعرض لك في هذه المجموعة من الصور أجمل افكار اطلالات صيفية من مدونات الموضة.

اختارت مدونة الموضة لانا الساحلي أن تتألقي في هذه الصورة بفستان قصير بقصة كلوش ناعمة من دون اكمام، يتميز بمزيج لونه الخردلي والاسود.



تميزت مدونة الموضة ليلى العبدالله بإطلالة صيفية منعشة مع الفستان الطويل الازرق الفاتح، من دون أكمام، تزينه الكشاكش في منطقة الصدر وعند الاسفل، ونسقت معه الوشاح البرتقالي عند العنق.


مدونة الموضة لما العقيل اختارت الاطلالة الحيوية والمنعشة لهذا الصيف، حيث نسقت التنورة الطويلة بقصة الكلوش والثنيات المتراصة، مع البلوزة الطويلة البرتقالية اللون بنقشات الازهار البيضاء مع الحزام العريض البرتقالي عند الخصر.


تألقي على طريقة مدونة الموضة نهى نبيل بهذا الفستان الميدي بنقشة الكارو باللونين الابيض والازرق تجمّله تقليمات زرقاء داكنة لمزيد من الحيوية في اطلالة صيفية ملفتة.


ما رأيك بهذه الاطلالة المميزة التي اعتمدتها مدونة الموضة امل العوضي حيث اختارت الفستان الطويل باللون الابيض مع النقشات السوداء على شكل ازهار متداخلة؟ هل يمكن أن تعتمديها هذا الصيف؟