طريقة التعامل مع الزوج النكدي - أنوثة
حياة زوجية
كيف تتعاملين بسهولة مع زوجك النكدي؟
دليلك الكامل لتحصلي على لقب
حياة زوجية
دليلك الكامل لتحصلي على لقب "الزوجة الناجحة"!
0 LIKES

كيف تنجحين في التعامل مع غيرة زوجك منك؟

الجمعة, 21 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
غيرة الزوج من زوجته - أنوثة

تشكّل غيرة الزوج من زوجته وخصوصاً نجاحاتها المهنية إحدى المشاكل الشائعة جداً بين الأزواج والتي يمكن أن تؤثّر بشكل سلبيّ جداً على علاقتهما. فإذا كنت تواجهين هذه المشكلة مع زوجك وتجهلين كيفية التعامل معه، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح المثالية للحدّ من غيرته الملحوظة منك.

كيف تتعاملين بسهولة مع زوجك النكدي؟

أولاً، احرصي على إبداء إعجابك بنجاحات زوجك وإنجازاته على مختلف الأصعدة وخصوصاً المهنية منها، ما سيساعده بشل ملحوظ على تقبّل نجاحاتك المختلفة ويمنعه بشكل تدريجي من الغيرة منك والتعامل معك بطريقة مزعجة.

ثانياً، تفادي تماماً إستفزاز زوجك أو التباهي بنجاحاتك بشكل مبالغ أمامه أو أمام المقربين منكما من أهل وأصدقاء، إذ ستعزز هذه الخطوة شعوره بالإنزعاج والغيرة منك وتمنعه من تقبّل نجاحاتك بسلاسة وسهولة.


ثالثاً، احرصي على القيام بكامل واجباتك الزوجية والمنزلية مع زوجك ما سيمنعه من لومك في حال كرّست كامل وقتك لأمورك ومهامك الشخصية على حساب الواجبات الزوجية. وغالباً ما تمنعه هذه النقطة من الشعور بالغيرة تجاهك أو التعامل معك بشكل مستفز ومزعج.

هل ترتبط السعادة الزوجية بالمال؟

رابعاً، تجنّبي التعامل معه بعصبية ونفور في حال أظهر غيرته تجاهك إذ سيدفعه ذلك إلى التمسك أكثر بموقفه. وننصحك هنا بالتعاطي معه بهدوء تام وإعتماد الجانب الرومنسي الذي سيساعدك على التقرّب منه أكثر ويدفعه في الوقت عينه إلى التخلي عن غيرته وأفكاره السلبية تجاهك.