نصائح لضمان فيزا مقبولة - أنوثة
سفر
لضمان فيزا مقبولة... لا تهملي هذه النصائح!
أفضل وجهات السفر لعيد الأب - أنوثة
سفر
هذه هي أفضل وجهات السفر وأروعها لعيد الأب... إكتشفيها معنا!
0 LIKES

السياحة في إسبانيا مع الأطفال... متعة لا تنتهي!

الإثنين، 24 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

إذا كنت ترغبين في السفر إلى مكان مميز وجميل يثير اعجاب عائلتك ويؤمن المرح والتسلية لك ولأولادك، إطلعي على هذا الموضوع وتعرفي إلى مميزات السياحة في إسبانيا والتي تضم معالم كثيرة تشكل وجهات مفيدة وممتعة للعائلات. إليك التفاصيل والصور من موقع أنوثة.

7 من أقدم المساجد حول العالم... لنتعرف عليها معاً!

ما هي المعالم السياحية الخاصة بالعائلات المسافرة مع أطفالها؟

بورت أبينتورا - Port Aventura 

تعد بورت أبينتورا الموجودة في كاتالونيا من الحدائق الترفيهية الأشهر في المنطقة، حيث تعرض للزائرين مجموعة من الشخصيات المشهورة، الديناصورات، ناهيك عن الألعاب الترفيهية الضخمة والمميزة.

حديقة وارنر - Parque Warner 

تجتذب هذه الحديقة الموجودة في مدريد عدداً كبيراً من العائلات سنوياً، وذلك لأنها تضم مجموعة من الألعاب والنشاطات الترفيهية التي تفرح الكبار والصغار في آن.

الجزيرة السحرية - Isla Mágica 

في الجزيرة السحرية الموجودة في اشبيلية، ستسمتعين مع عائلتك برؤية أنواع عديدة من الحيوانات والمناظر الطبيعية المريحة إضافة إلى الألعاب الترفيهية والمطاعم اللذيذة في هذا المكان.


حديقة لورو - Loro Parque 

ولرؤية الأحواض المائية والحيوانات، ننصحك أن تتوجهي مع عائلتك نحو حديقة لورو في تينيرفي اسبانيا.

حديقة حيوانات برشلونة - Barcelona Zoo 

على كل عائلة تريد الذهاب إلى اسبانيا أن تزور حديقة الحيوانات الموجودة في برشلونة والتي تعد ملجأً لأكثر من 4000 حيوان من أنواع مختلفة.

للسياحة في تورينو رونق من نوع آخر!

متحف نادي برشلونة لكرة القدم The Football Club Barcelona Museum 

يعد هذا المتحف وجهة مميزة لكل زائري اسبانيا بغض النظر عما إذا كانوا يحبون فريق برشلونة أو غيره، حيث يشكل متحف نادي برشلونة لكرة القدم مكاناً يعبر عن هوية المنطقة وثقافتها.

سانتا يولاليا - Santa Eulalia del Río 

يمكن للعائلات أيضاً التوجه مع أطفالها إلى جزيرة إيبيزا التي تضج حياة وفرحاً، حيث الشواطئ المذهلة والمياه الرائعة والتي تجتذب إليها عدداً كبيراً من السياح الذين يبحثون عن الاستجمام والتسلية في نفس الوقت.

سالو – salou 

يوصف ساحل سالو بالساحل الذهبي وذلك لأنه مليء بالشواطئ الرملية النظيفة والخلابة، إضافة إلى المناظر الطبيعية الخضراء، القرى والمزارع الهادئة المحاطة ببساتين الكرمة وأشجار اللوز والزيتون.

التلفريك

للتعرف وأطفالك على اسبانيا مبانيها، ومناظرها الطبيعية بشكل أفضل، الجئي إلى التلفريك واكتشفي مميزات مدنها الكبرى وجمال ثقافتها وحضارتها.