Nutritive Irisome Nectar Thermique - أنوثة
جربنا لك
Nutritive Irisome Nectar Thermique
Nutritive Irisome Lait Vital - أنوثة
جربنا لك
Nutritive Irisome Lait Vital
0 LIKES

Nutritive Irisome Masquintense Thick

Kérastase
الإثنين، 24 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي ماسك الشّعر "نوتريتيف إريزوم مسكنتانس ثك" من كيراستاس في عبوة بيضاء غير شفّافة مع لمساتٍ برتقاليّة، وهذا ذات سعة 200 مللتر. 

 

نوع الشعر: لقد صُمّم هذا الماسك للشّعر الكثيف والجاف. 

 

الرائحة: يتمتّع هذا المستحضر برائحة اللّيمون الحامض القويّة تماماً مثل غيره من المستحضرات في هذه المجموعة. وتعتبر رائحته طاغيةً بعض الشيء لكن بدرجة أخف من رائحة الشامبو. 

 

التركيبة: يتمتّع الماسك بتركيبة كريميّة غنيّة تتوزّع وتكسو الشّعر بسهولة فائقة.

 

طريقة التطبيق: لتطبيق الماسك، تحتاجين الى كمية تعادل العملة النقدية فقط، وتوزّعينها من وسط الشعر حتّى أطرافه مع التدليك الجيّد. وتتركينه على الشّعر لمدّة 5-10 دقائق ثمّ يشطف بشكل كامل.

 

التأثير: يُعتبر هذا الماسك بمثابة مستحضر علاجي يندمج في الشّعر ليشبع أليافه بخصائصه المغذّية. وتعمل المكوّنات المتعدّدة التّالية معاً لتغذية الشّعر الكثيف المعرّض للجفاف بعمقٍ: 

- مستخلص زهرة القزحية للحماية ضدّ الأكسدة. 

- جرعة جلوكو -اكتيف 3 والجلوكوز والبروتينات والدهون التي تمتزج داخليّاً لتجديد الشّعر الجاف. 

- تقنية "أون سورفاس" التي تغلّف ألياف الشّعر من الجذور حتّى الأطراف من دون إثقاله. 

- يوفّر كلّ من عامل تكييف الدّهون الطبيعيّة + المطرّيات أقصى درجات التّغذية. 

لقد استخدمنا هذا الماسك مرّتين في الأسبوع على مدى 3 أسابيع فحصلنا على نتائج باهرة إذ غلّفت تركيبته الكريميّة الغنيّة الشّعر بأكمله، وقام بتغذيته بالعمق. وتماماً كما ماسك ترطيب الوجه، بإمكانه  ترطيب خصلات الشّعر الجافة بشكلٍ مذهل. ولا تقتصر فعاليّته على الحدّ من تشابك الشّعر بحسب، فهو ينعّمه إلى حدٍّ كبير ويعزّز كثافته ولمعانه أيضاً. 

 

السعر: يُباع ماسك " نوتريتيف إريزوم مسكنتانس ثك " من كيراستاس بسعر 47 دولارٍ أميركي لسعة 200 مللتر. وبما أنّه ماسك وليس شامبو، يُعتبر شرائه بمثابة استثمار ناجح/ إذ إنّه يدوم لمدّة 10-12 أسبوع على الأقل بحسب الكميّة المستخدمة في كلّ مرّة. ويتشابه هذا المستحضر بسعره مع غيره من العلامات مثل "ماسك هيدراتن - بيولوجي" من شوارزكوف بسعر 46.7$ لسعة 200 مللتر أو حتّى "لو ماسك ديكسيبسيون -فيتوكيراتين اكستريم" من فيتو بسعر 43$ لسعة 200 مللتر. 


اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الماسك عبر www.ounousareviews.com


يمكنكِ شراء هذا الماسك في لبنان من www.looliacloset.com