أكثر الابراج اهتماماً بالمظهر الخارجي – أنوثة
صفات الابراج
هل برجك من بين أكثر الابراج اهتماماً بالمظهر الخارجي؟
ماذا يحب الرجل الجدي في المرأة – أنوثة
صفات الابراج
هذه السمات والصفات يعشقها رجل الجدي في المرأة!

تبعاً لبرجك... هذا هو ستايل المكياج المناسب لك!

الإثنين، 24 يونيو 2019
ستايل المكياج المناسب لكل برج - أنوثة

يتمتّع كلّ برج من الأبراج بذوق معيّن وغالباً ما يميل إلى ستايلات خاصة يعتمدها في مختلف إطلالاته. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف ستايل المكياج المناسب لك تلعاً لبرجك، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنشير إلى ستايل المكياج المثالي لكلّ برج.

ما هي المهنة المحببة لكلّ برج من الأبراج؟

برج الحمل: يعتبر المكياج الذي يرتكز على اللون الأحمر من المكياجات المثالية لمولودة الحمل، إذ تعزز جاذبيتها بشكل ملحوظ وغالباً ما تجعلها محطّ أنظار المحيطين بها.

برج الثور: تميل مولودة الثور نحو المكياجات التقليدية والهادئة، كما تتفادى في أغلب المناسبات تطبيق صيحات المكياج الغريبة أو الملفتة.

برج الجوزاء: غالباً ما تعمد صاحبة برج الجوزاء إلى تنسيق لونين من ظلال العيون بطريقة جذّابة وأنيقة، ما يجعل مكياجها ملفتاً في معظم إطلالاتها.

برج السرطان: يشكل المكياج الزهري أحد أفضل الخيارات لمولودة السرطان إذ يعكس شخصيتها الحساسة والحالمة، كما تميل إجمالاً نحو المكياج اللماع والملفت.

برج الأسد: تفضّل مولودة الأسد إجمالاً ستايلات المكياج التي ترتكز على الآيلاينر الأسود برسمته المجنحة والملفتة، والذي يبرز بشكل ملحوظ روعة وجاذبية عينيها.

برج العذراء: تميل صاحبة برج العذراء نحو المكياجات الكلاسيكية والمتحفظة، وغالباً ما تتردد قبل تطبيق صيحات المكياج الحديثة.

برج الميزان: تعشق مولودة الميزان توزيع ظلال العيون بألوانها الملفتة على كامل جفنها العلوي، ما يجعل إطلالتها أكثر جاذبية.

برج العقرب: يليق المكياج الذي يرتكز على ظلال العيون الذهبية بمولودة العقرب، ويعتبر من الخيارات المثالية لها خصوصاً خلال هراتها ومناسباتها المهمة.

برج القوس: يعتبر ستايل المكياج الذي يرتكز على ظلال العيون الغليتر واللماعة، من المكياجات المثالية والمناسبة جداً لمولودة القوس خصوصاً خلال سهراتها.

برج الجدي: غالباً ما ترتكز مولودة الجدي على الهايلايتر الذهبي أثناء تطبيق مكياجها، إذ يعزز جاذبيتها وروعة مكياجاتها المختلفة بشكل ملحوظ.

برج الدلو: تميل صاحبة برج الدلو نحو ستايلات المكياج التي تعتمد أحمر الشفاه بلونه الأحمر الجذّاب والجريء، إذ يظهر جمالها وجاذبيتها.

برج الحوت: تشكل ستايلات المكياج التي ترتكز على الرموش الطويلة والكثيفة مع الماسكارا السوداء، الخيار المثالي لمولودة برج الحوت.