The Porfessional Pearl Primer
جربنا لك
The Porfessional Pearl Primer
Nutritive Irisome Masquintense Thick - أنوثة
جربنا لك
Nutritive Irisome Masquintense Thick
0 LIKES

Nutritive Irisome Nectar Thermique

Kérastase
الثلاثاء، 25 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي "إيريزوم نكتار ترميك" من كيراستاس في أنبوب أبيض لؤلؤيّ غطائه برتقاليّ. ولقد طُبع كل من إسم العلامة والمستحضر والمعلومات الأساسيّة ونصائح التّطبيق على الأنبوب. ويُعدّ تصميمه بسيطاً، وحجمه متوسّطًا إذ يتّسع في حقيبتك بسهولة.

 

نوع الشعر: يناسب هذا المستحضر الشعر العاديّ أو الجاف. 

 

طريقة التطبيق: تنصح العلامة بتطبيق قدر حبّة كستناء من المستحضر على الشّعر المغسول والمجفّف بواسطة منشفة. دلّكي المستحضر على طول الشّعر وصولاً إلى الأطراف وأتركيه يتغلغل فيه من دون أن تغسليه! ثمّ باشري باستخدام المجفّف وسرّحي شعرك كما تشائين. 

 

الرائحة: يتميّز "نكتار ترميك" برائحة منعشة تمامًا مثل باقةٍ من الزهور! 

 

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة كريميّة للغاية. 

 

التأثير:  كما نعلم جميعاً، إنّ تعريض الشّعر لحرارة شديدة مضرٌّ للغاية. ونظراً إلى أنّ كافّة النساء حول العالم لن يتخلّين عن تصفيف شعرهن في الصالون أو بأنفسهنّ في المنزل بواسطة مجفّف الشعر أو أدوات تمليس الشّعر وتجعيده، أصدرت العلامات التّجارية المختلفة مستحضرات عديدة لحماية الشعر من الحرارة. لكن لسوء الحظ، ليست كلّ هذه المنتجات فعّالة! 

ومن أجل مساعدتنا في تحضير الشّعر للتسريح، أصدرت علامة كيراستاس من جهتها مستحضر "إيريزوم نكتار ترميك". فهو يغلّف الشعر بطبقة واقية قبل استخدام المجفّف أو أي آلة حرارية أخرى. وقد لاحظنا أنّه يساعد على تنعيم مظهر الشّعر الخشن والباهت، ليصبح أكثر لمعاناً وصحّة. كما أنّه يسهّل التحكّم بالشّعر وتجفيفه إذ إنّه يحدّ من التكسّر الناجم عن الحرارة! 

وبشكلٍ عام، وجدنا أنّه يتميّز بقدرة هائلة على تغذية وصقل ألياف الشّعر بفعاليّة، ليمنحكِ شعراً قويّاً ومتألّقاً. 

السعر: يُباع "إيريزوم نكتار ترميك" من كيراستاس بسعر 35 دولارٍ أميركي لسعة 150 مللتر. ويُعتبر هذا المستحضر أغلى سعراً من كريم "لبيديم أبسليوت ربير كريم دو براشنغ" من لوريال بروفيشنال بسعر 22.5$/125 مللتر المصمّم لمنع تضرّر الشّعر من الحرارة أيضاً. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا المستحضر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا المستحضر في لبنان من www.looliacloset.com