Resistance Bain Extentioniste - أنوثة
جربنا لك
Resistance Bain Extentioniste
Nutritive Irisome Nectar Thermique - أنوثة
جربنا لك
Nutritive Irisome Nectar Thermique
0 LIKES

The Porfessional Pearl Primer

Benefit
الثلاثاء، 25 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي برايمر "ذا بورفشنل بيرل برايمر" من بنفت في أنبوب زهريّ اللّون مزيّن برسمٍ لامرأة شقراء ترتدي فستاناً. ولدى المستحضر غطاء أسود يغلق بإحكام. وذلك يجعله ملائم للسّفر إذ إنّ تغليفه مضاد للتسرّب. وطُبعت معلومات عن العلامة والمستحضر عليه باللّونين الأسود والأبيض. ولقد وجدنا تصميمه فريدًا ومبتكرًا.  

 

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بملمس خفيف وتركيبة كريميّة كثيفة.

 

الرائحة: يتميّز هذا البرايمر برائحة عطرة بخلاصة الفواكه والأزهار الطّاغية. 

 

نوع البشرة المجرب عليها: يتناسب هذا المستحضر مع كافّة أنواع البشرة وهو خالٍ من الزيوت، ما يجعله مناسب للبشرة الدّهنية أو البشرة المعرّضة لحب الشّباب. ولقد جرّبناه على البشرة الحسّاسة. 

 

التأثير: كان تطبيق برايمر "ذا بورفشنل بيرل برايمر" في غاية السّهولة إذ انّه خفيف الوزن ومالس فينعش البشرة. وتعتبر تركيبة هذا المستحضر أكثر كثافة من تركيبة النّوع الأوّل الكلاسيكيّ، لكنّها تسمح للبشرة بامتصاص المستحضر بسرعة. ويتمتّع البرايمر بأساس من السيليكون وبالتّالي إنّ تأثيره فوريّ إلى حدٍّ ما. 

ففي الواقع، عندما جرّبنا برايمر " ذا بورفشنل بيرل برايمر" بمفرده ، وجدنا أنّه يقلّص حجم المسامات بفعاليّة ويحدّ من إحمرار البشرة وظهور الخطوط الرفيعة عليها بنجاح. بالإضافة إلى ذلك، يمنح هذا البرايمر الوجه وهجاً خفيفاً بعكس ذلك الكلاسيكيّ. كما أنّه يفتّح لون البشرة بوضوح بعد تطبيقه. 

أمّا عندما جرّبناه تحت المكياج، وجدنا أنّه من المهم إختيار مكياج يتطابق مع أساس البرايمر السّيليكوني من أجل تجنّب تكتّله وتلطّخه. وعلاوةً على ذلك، عمل المستحضر بشكل مثاليّ تحت المكياج وأطال ديمومة كريم الأساس وأحمر الخدود وثبّت ظلّ العيون في مكانه. 

 

السعر: يُباع برايمر " ذا بورفشنل بيرل برايمر" من بنفت بسعر السّوق 45.3 دولارٍ أمريكي لسعة 22 مللتر، أي انّه أغلى سعراً من مستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "ميراكل بريب" من ماكس فاكتور بسعر 24$ لسعة 30 مللتر. كما أنّه أغلى من مستحضرات من فئة أخرى مثل "ماستر برايمر" من مايبلين بسعر 12$ لسعة 30 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا البرايمر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا البرايمر في لبنان من www.looliacloset.com