أمور يجب مناقشتها في فترة التعارف - أنوثة
حياة زوجية
أمور متنوعة ومهمة... ناقشيها في فترة التعارف!
4 نصائح للتعامل مع الزوج المهووس بالرياضة!
حياة زوجية
4 نصائح للتعامل مع الزوج المهووس بالرياضة!
0 LIKES

زوجك يشاهد الأفلام الإباحية؟ هكذا تتعاملين معه!

الأربعاء، 26 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل لاحظت مؤخراً أنّ زوجك يشاهد الأفلام الإباحية وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على التعامل مع هذا الموقف والحدّ من تأثيراته السلبية على علاقتكما الزوجية والجنسية؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستفيدك في هذا السياق، وندعوك لتطبيقها.

كيف تنجحين في التعامل مع غيرة زوجك منك؟

أولاً، احرصي على مواجهة زوجك بهذه المشكلة بشكل سلس وتدريجي، وتفادي تماماً التعامل معه بغضب أو إتهامه ولومه إذ سيدفعه ذلك إلى التمسك أكثر بموقفه وإستمراره بمشاهدة هذه الأفلام. واسأليه في سياق النقاش عن الأسباب التي تدفعه إلى مشاهدة هذا النوع من الأفلام كي تتمكنا سوياً من إيجاد الحلول المناسبة.

ثانياً، حاولي أن تجددي علاقتك الحميمة بزوجك متّبعة أفكاراً جديدة، رومنسية ومميزة إذ غالباً ما يلجأ الزوج إلى الأفلام الإباحية عندما يواجه مشاكل معينة أو فتوراً ملحوظاً على مستوى علاقته الجنسية بزوجته.


ثالثاً، شجّعي زوجك على القيام بنشاطات ترفيهية متنوعة أو ممارسة هواياته المفضّلة. وستلهيه هذه الخطوة بشكل ملحوظ وتمنعه من مشاهدة الأفلام الإباحية التي غالباً ما يتّجه إليها الأزواج عند شعورهم بالملل والوحدة.

اذا كان زوجك لا يتغزّل بك... اكتشفي الأسباب!

رابعاً، إشرحي لزوجك التأثيرات السلبية التي تعكسها مشاهدة هذه الأفلام على العلاقة الزوجية والجنسية بشكل خاص. ويمكن أن تؤدي هذه العادة إلى إنهيار وفشل العلاقة إضافة إلى إبتعاد الطرفبين عن بعضهما البعض في حال تمسّك أحد الزوجين بمشاهدتها.