كيفية التعامل مع الزوج اللامبالي - أنوثة
حياة زوجية
كيف تنجحين في التعامل مع زوجك اللامبالي؟
أمور يجب مناقشتها في فترة التعارف - أنوثة
حياة زوجية
أمور متنوعة ومهمة... ناقشيها في فترة التعارف!
0 LIKES

طبّقي هذه النصائح السهلة وتجنّبي الشجار مع زوجك!

الجمعة، 28 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تتشاجرين بشكل متكرر ومستمر مع زوجك وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تخطّي هذه الحالة وتأثيراتها السلبية جداً على علاقتك الزوجية؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح المثالية لتجنب الشجار مع زوجك، وندعوك للتركيز عليها وتطبيقها.

كيف تنجحين في التعامل مع غيرة زوجك منك؟

أولاً، تناقشي مع زوجك بهدوء حول الأسباب التي تؤدي إلى الشجار المتكرر بينكما كي تتمكنا من إيجاد الحلول المناسبة والضرورية لتجنب المشال. وننصحك هنا بإعتماد الهدوء والموضوعية والإبتعاد قدر الإمكان عن التوتر العصبية اللذين قد يعزّزا الخلافات بينكما.

ثانياً، لا تنتقدي زوجك أو توجّهي له الإتهمامات المتكررة بإفتعال المشاكل والخلافات بينكما، إذ ستدفعه هذه الخطوة إلى التمسّك أكثر بموقفه العدائي والسلبي تجاهك ولن تتمكني بعدها من تجنب الشجار معهبسهولة أو تخطّيه.

ثالثاً، حاولي البحث عن العادات التي تقومين بها والتي قد تسبب لك المشاكل مع زوجك ولا تترددي في تقديم بعض التنازلات المقبولة في هذا السياق، ما سيشجعه بالمقابل على التنازل قليلاً في سبيل تجنب الشجارات وإحياء علاقتكما الزوجية من جديد.

هكذا تتعاملين بسهولة مع عادات زوجك السيئة!

رابعاً، تفادي الجدال مع زوجك عندما يكون غاضباً ومتوتراً، فقد يؤدي هذا الموقف إلى شجار وخلاف كبير بينكما. وننصحك هنا بالإبتعاد عنه لفترة محدودة أو حتّى الخروج قليلاً من المنزل إلى أن يهدأ، ما سيساعدك على تفادي الشجار ويسمح لك بالتقرب منه بعدها بغية مساعدته على تخطي الأسباب التي دفعته إلى هذا التصرّف.