طريقة مبتكرة للاعتذار من الشريك - أنوثة
حياة زوجية
إعتمدي على هذه الأفكار المميزة للاعتذار من شريكك وإرضائه!
كيفية تجنب الشجار مع الزوج - أنوثة
حياة زوجية
طبّقي هذه النصائح السهلة وتجنّبي الشجار مع زوجك!
0 LIKES

كيف تنجحين في التعامل مع زوجك اللامبالي؟

الإثنين، 01 يوليو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل لاحظت مؤخراً أنّ زوجك لا يبالي بك ويتصرّف معك ببرودة ملحوظة وتبحثين عن بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على جذب إهتمامه من جديد؟ لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستساعدك في التعامل مع زوجك اللامبالي بسهولة أكبر ودفعه إلى التعامل معك بطريقة أفضل.

أولاً، احرصي على التحدث مع زوجك بهدوء والإستفسار منه عن الأسباب التي دفعته إلى التعامل معك بلامبالاة وبرودة. ومن الضروري هنا الإبتعاد تماماً عن العصبية والإتهام أثناء حديثك معك، إذ قد تدفعه هذه النقطة إلى التمسك أكثر بموقف السلبي منك.

ثانياً، حاولي لفت إنتباه وإهتمام زوجك بطريقة ملفتة وجذابة، ويمكنك هنا إعتماد لوك جديد أو ستايلات جديدة لإطلالاتك ما سيجذب زوجك إليك من جديد بسرعة وسهولة تامة.


ثالثاً، لا تترددي في مناقشة زوجك بالمواضيع ومشاركته بالهوايات والنشاطات التي يفضلها والتي تجذب إنتباهه بشكل ملحوظ، ما سيدفعه إلى التقرّب منك بشكل تدريجي ويمنعه من التعامل معك ببرودة وطريقة لامبالية.

رابعاً، عزّزي إشتياق زوجك إليك من وقت إلى آخر من خلال التعامل معه بشكل رسمي نوعاً ما، واتركي له الحرية للقيام بنشاطات معينة مع أصدقائه. ولهذه النقطة دور أساسي وفعال جداً في لفت إنتباه زوجك إليك وجذب إهتمامه من جديد، إذ تدفعه إلى إكتشاف أهميتك بالنسبة له ومدى تعلّقه الكبير بك والذي يسعى غالباً إلى إخفائه.