اكثر الابراج حسداً للآخرين - أنوثة
ابراج
أكثر الابراج حسداً للآخرين هي 4... هل برجك بينها؟
ستايل المكياج المناسب لكل برج - أنوثة
ابراج
تبعاً لبرجك... هذا هو ستايل المكياج المناسب لك!
0 LIKES

هذه السمات والصفات يعشقها رجل الجدي في المرأة!

الإثنين، 01 يوليو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

ينظر رجل برج الجدي العقلاني، الجدّي والطموح إلى المرأة بنظرة خاصة مختلفة عن باقي الأبراج وذلك بسبب سمات شخصيته الفريدة. وفي خلال موضوع اليوم سنطلعك على الأشياء والصفات التي تلفت رجل الجدي في تصرفات المرأة وشكلها، فتابعي التفاصيل في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

هل برجك من بين اكثر الأبراج اهتماماً بالمظهر الخارجي؟

ما هي الأمور التي تلفت رجل الجدي بالمرأة؟

- ينجذب الجدي الرجل إلى المرأة الطموحة التي لا يحد تقدمها اي شيء والتي تسعى بشكل دائم نحو تحقيق أهدافها وأحلامها الصعبة والبعيدة.

- يفضل الرجل الجدي أن يقترن بإمرأة تشيد بإنجازاته وتظهر له مدى امتنانها له وتقديرها لأعماله وقدرته على النجاح والتألق. يحب الجدي أن يملك امرأة تشكل مصدراً للدعم بالنسبة له وشريكة تزوده بالطاقة الإيجابية طوال حياته.

- يعشق رجل برج الجدي المرأة التي تهتم بجمالها وتفاصيل إطلالاتها اليومية المنزلية والخارجية، ويكره الجدي المرأة التي تهتم بعملها على حساب شكلها، أنوثتها واناقتها.


- البساطة والعفوية يشدان الرجل الجدي إلى المرأة، فيبحث دائماً عن المرأة الطبيعية التي لا تتكلف أو تتصنع أو تغير أسلوبها الحقيقي من أجل أن ترفع من شأنها أمامه.

- إن المرأة التي تعرف كيف تتصرف تبعاً للموافق التي تواجهها هي الأحب إلى قلب رجل برج الجدي، الذي يعجب بالمرأة القوية، المسؤولة الناضجة دون تردد.

- المرح والفكاهة... صفتان يفضل رجل برج الجدي أن يجدهما في المرأة، فهو الباحث عن أنثى تضفي الغبطة والطاقة الايجابية على حياته فتزيل الحزن والهموم عن قلبه عند اللزوم.

هذه هي الأبراج الأكثر تفاؤلاً... هل برجك بينها؟

- تأسر المرأة التي تتمسك برجلها في السراء والضراء قلب الجدي، فذلك يشعره بالأمان، الطمأنينة والاستقرار ويجعله يتمسك بها بدوره.

- ويتمنى الرجل الجدي أن يحصل على امرأة متجددة تملك القدرة على كسر الروتين في العلاقة من خلال إيجاد طرق لجعل العلاقة العاطفية أكثر حيوية.