4 أبراج تشعر بالملل بسرعة!
ابراج
4 أبراج تشعر بالملل بسرعة!
اكثر الابراج حسداً للآخرين - أنوثة
ابراج
أكثر الابراج حسداً للآخرين هي 4... هل برجك بينها؟
0 LIKES

هكذا تجذبين رجل أحلامك وفقاً لبرجه!

الأربعاء، 03 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختلف طريقة جذب كلّ رجل والتقرّب منه تبعاً للبرج الذي ينتمي إليه والذي يؤثّر بشكل مباشر على أفكاره وتصرفاته مع المحيطين به. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف الطريقة المثالية لجذب كلّ رجل تبعاً لبرجه لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنكشفها لك.

طبّقي هذه الخطوات وإجعلي رجل العذراء يحبّك بجنون!

برج الحمل: يعشق رجل الحمل سماع عبارات المديح والإعجاب بشخصيته تماماً كما شكله الخارجي. كما يميل نحو المرأة الجريئة، الشجاعة والتي تتمسّك برأيها ولا تتوانى أبداً عن مجادلته.

برج الثور: يميل الرجل الثور نحو العلاقات الهادئة والكلاسيكية ويمكنك جذبه بسهولة تامة في حال تعاملت معه بنعومة ولطافة زائدة. كما يعشق صاحب هذا البرج الهدايا ويتطلّع دائماً إلى تلقيها من الشريك.

برج الجوزاء: يفضّل الرجل الجوزاء إجمالاً المرأة التي يمكن أن تتحداه بسهولة ودون تردد، والملمّة في الوقت عينه بالأمور والميادين التي تهمّه.

برج السرطان: يسهل عليك جذب الرجل السرطان عبر إظهار الجانب الحساس والرومنسي لديك. كما يمكنك التقرب منه عبر تحضير مفاجآت مميزة له مع التركيز على الطابع الرومنسي.

برج الأسد: يمكنك جذب الرجل الأسد والتقرّب منه بسهولة تامة عبر إعتماد أسلوب المديح الذي يعشقه، وتبادل بعض اللمسات الرقيقة معه.

برج العذراء: يولي رجل العذراء أهمية خاصة للنظافة والترتيب، ولا يمكنك أبداً جذبه أو التقرب منه في حال لم تهتمي بهذه النقاط.


برج الميزان: تعتبر الرومنسية من أبرز نقاط ضعف الرجل الميزان الذي غالباً ما يميل نحو الجلسات الرقيقة والرومنسية. ويمكنك جذبه بسهولة أكبر من خلال مشاركته بالإستماع إلى أنواع الموسيقى التي يفضلها والتي يوليها أهمية خاصة.

برج العقرب: يصعب تحديد الطريقة المثالية لجذب الرجل العقرب إذ يعتبر غامضاً نوعاً ما، إلّا أنّه يفضّل قلّة الكلام والإنسجام والتفاعل الجسدي.

برج القوس: يميل الرجل القوس نحو الحسّ الفكاهي ويعشق النكات، لذلك يسهل عليك جذبه من خلال مشاركته بعض النكات المميزة.

برج الجدي:
يتميز الرجل الجدي بشخصيته الجدّية ما يجعل عملية جذبه ولفت إنتباهه صعبة نوعاً ما، إلّا أنّه يفضّل اللقاءات الهادئة والبناءة ويميل نحو المرأة الراكزة والجدية أيضاً.

ماذا يقول برج حبيبك عن شخصيته وهو يعيش حالة الحب؟

برج الدلو: يهوى الرجل الدلو التحدّي وإختبار التجارب المميزة والجديدة، ولن يسهل عليك جذبه إلّا إذا جاريته وشاركته مغامراته.

برج الحوت: لا تترددي في مفاجأة الرجل الحوت بطريقة مميزة ومحاولة إكتشاف أفكاره الفريدة، كي تتمكني من التقرب منه بسهولة أكبر.