0 LIKES

مدن اسبانيا المطلة على البحر... من أجمل ما تراه العين!

الثلاثاء، 02 يوليو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

للسياحة في اسبانيا رونق سحري، لذا سنعرّفكِ في هذا الموضوع من أنوثة على عدد من المدن الاسبانية المطلة على البحر، ونكشف لكِ عن أبرز مميزات السياحة فيها، فتابعينا!

رحلة سياحة إستثنائية تمضينها في زنجبار هذا الصيف!

أستورياس - Asturias 

أستورياس هي إحدى افضل المدن المطلة على البحر، ويعتبر شاطئها الممتد على الساحل الشرقي من المدينة من الأجمل والأروع في اسبانيا. ويمكن للسائح رؤية الخلجان الصخرية، الرمال الذهبية، المياه النقية إضافة إلى المناظر الطبيعية والتاريخية الرائعة التي تتوزع في المكان.


كانتابريا - Cantabria 

من أجمل المدن التي تتطل على البحر، هي كانتابريا حيث تجدين شواطئ تعدّ الأكثر استقطاباً للسياح في هذا المكان الاسباني الهادئ. هذا وتحيط بشواطئ هذه المدينة مجموعة من المروج الخضراء الشاسعة المساحة، المنحدرات الحجرية وغيرها من المناظر الطبيعية الخلابة. ويعد هذا المكان الانسب لمحبي الاستجمام وركوب الأمواج.

فويرتيفنتورا - Fuerteventura 

هذه الوجهة الاسبانية بالتحديد تجذب العائلات على وجه الخصوص، وهي من ضمن المدن الاسبانية المطلة على البحر التي يأتي إليها السوّاح خلال كافة فصول السنة. ويمكن أن يمارسوا الكثير من النشاطات فيها مثل ركوب الأمواج، الغوص، التزلج الشراعي وغيرها.

ملقا - Málaga 

مدينة اسبانية تعود إلى العصر الفينيقي، حكمها الرومان خلال فترة معينة وبعدهم المسلمون لمدة 800 عام، ولذلك فهي تعتبر كنزاً تاريخياً ما يجذب السوّاح بكثرة. تقع ملقا على ساحل كوستا ديل سول وهي تعتبر ثاني أهم ميناء على البحر في برشلونة الشهيرة.

للسياحة في تورينو رونق من نوع آخر!

ليكيايتايو - Lekeitio 

هي أصلاً مقر للصيد بحيث تقع بمقاطعة بيسكاي الموجودة بدورها في منطقة الباسك شمال إسبانيا. تعرف ليكيايتايو بأنها مقر للجذب السياحي ففيها الكثير من النشاطات البحرية، الشواطئ الرائعة، الحانات والمطاعم التي تعرف السواح على هوية هذا المكان أكثر وأكثر، إضافة إلى الكنائس الأثرية وشوارع المنطقة التي تسمح للزوار بالتعرف إلى التراث والفن المعماري لهذه المدينة الاسبانية المطلة على البحر.