0 LIKES

من إنستقرام... إليك أجمل صيحات المكياج!

الجمعة، 05 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

إستوحي إطلالاتك المقبلة من خلال مجموعة جديدة من ستايلات المكياج التي رصدناها لك عبر انستقرام، تأملي روعتها وتفاصيلها في الصور التالية.

طبّق ظلال عيون لامع ومات بتدرجات اللون البرتقالي على العين التي حدد طرفها بدرجة داكنة من اللون نفسه، هذا وتمت الاستعانة بالآيلاينر لسحب الجفن العلوي ورفعه مع لمسة ماسكارا لتكثيف الرموش. أما الشفاه فبرزت بإحدى درجات اللون البرتقالي أيضاً.



مكياج عيون سموكي مميز ومبتكر، حيث يغطي العين ظلال أسود ويحيط بها هالة من الظلال البرونزي المائل إلى البرتقالي. هذا ونلحظ اللجوء إلى الكحل الأسود لتحديد الجفن السفلي إضافة إلى الرموش الكثيفة التي تبرز جمال الإطلالة. وبالنسبة للشفاه وقع الخيار على اللون النيود لإبرازها.


يرتكز هذا المكياج على التفاصيل الدقيقة، حيث نرى ظلالاً بنياً خفيفاً لتحديد عظمة الجفن العلوي، خطاً برونزياً لامعاً على زاوية العين الداخلية، رموشاً مكثفة لكن ذات مظهر طبيعي، هايلايتر ذهبياً لتحديد عظمة الخد، وأحمر شفاه وردياً يعطي الشّفتين مظهراً حيوياً مشرقاً.


تتزين العيون بتدرجات مختلفة من اللون الزهري، فنرى الدرجة الداكنة منه تحدد عظمة الجفن العلوي، بينما طبقت الدرجة الفاتحة والبراقة من الجهة الداخلية للعين. أما الجفن السفلي فيحيط به ظلال من الزهري الفاتح. ولا يمكن أن ننسى أهمية خط الآيلاينر وتكثيف الرموش لإبراز جمال العيون. هذا وتلونت الشفاه بلون نيود داكن قليلاً.


تظهر العيون بشكل مسحوب بفضل خط آيلاينر عيون القطة، ويعلوه ظلال عيون نيود زهري براق. هذا ونرى خطاً من الكحل الأسود داخل العين ويصل إلى زاويتها حيث نلحظ لمسة ناعمة من الظلال البراق. هذا ويضفي البلاش الوردي، الهايلايتر الفاتح، وأحمر الشفاه النيود الجلوسي إشراقة جاذبة على الإطلالة.