مشاهير من مواليد برج السرطان - أنوثة
ابراج
هؤلاء المشاهير ينتمون إلى مواليد برج السرطان!
طريقة جذب الرجل وفق برجه - أنوثة
ابراج
هكذا تجذبين رجل أحلامك وفقاً لبرجه!
0 LIKES

4 أبراج تشعر بالملل بسرعة!

الإثنين، 08 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
مع الروتين اليومي الذي نعيشه نتيجة الأعمال والإنشغالات المتكررة والكثيرة في الوقت نفسه، قد نشعر بالملل الشديد ونبحث عن الطرق المناسبة للتخلص منه. ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يشعرون بالملل بسرعة مهما كانت الظروف والأحوال، ولأن الأبراج تؤثر كثيراً على حياتنا بمختلف المجالات لنتعرف معاً على تلك التي تتأثر بهذا الأمر:

برج الحمل:
لأنه من الأبراج الذين يتحمسون بسرعة للقيام بالأعمال التي يميل إليها والمشاريع التي يحبّها والخطوات تجاه الآخرين، فهو أيضاً يشعر بالملل ويفقد الحماسة بسهولة كبيرة. ويعتبر هذا الأمر من الصفات التي تزعج من حوله كثيراً، فحين يشعر صاحب برج الحمل بالملل تتعكر الأجواء كلها.

هل برجك من بين أكثر الابراج اهتماماً بالمظهر الخارجي؟

برج الجوزاء:
بطبيعته تتبدل مزاجية مولود برج الجوزاء بدقائق قليلة، لذا قد تجده يتحمس كثيراً للقيام بمشاريع معيّنة إلا أنّه سيشعر بالملل فجأة وعندها يفضل الخروج والتنزه بمفرده خصوصاً في الطبيعة بكل الفصول.
برج القوس:
يسعى صاحب برج القوس الى التجديد الدائم بكل الأشياء التي تطال حياته الشخصية، إن كانت من الناحية الإجتماعية، العاطفية، العملية... لذلك يعتبر برج القوس أيضاً من الأبراج التي تشعر بالملل بسرعة كبيرة، ولا يكتفي بذلك فقط بل يحب التعبير عن ذلك أمام الآخرين خصوصاً المقربين منه من خلال كلماته أو التصرفات التي يقوم بها.

أبراج لا تبوح بأسرار الآخرين مهما حصل... هل برجكِ منها؟

برج الدلو:
يكره مولود برج الدلو الروتين، واذا شعر أنّ الامور تتكرّر من حوله بحث سريعاً عن التغيير عبر السفر، تنظيم رحلة، الخروج مع الاصدقاء... وحتّى في علاقته مع الحبيب، يحبّ التجديد فنراه يقوم بمفاجآت ويبحث عن سبل مختلفة لمنع دخول الملل الى العلاقة. لذا فانّ ملله بسرعة يمكن أن يكون ذات فائدة ايجابية عليه وعلى شريكه.