Resistance Fondant Extentioniste - أنوثة
جرّبنا لك
Resistance Fondant Extentioniste
Specifique Bain Divalent - أنوثة
جرّبنا لك
Specifique Bain Divalent

Resistance Masque Extentioniste

Kérastase
الإثنين، 08 يوليو 2019
Resistance Masque Extentioniste - أنوثة

التغليف: يعدّ "ماسك إكستنسيونيست" من كيراستاس جزءاً من مجموعة إكستنسيونيست. ويأتي في عبوة بلاستيكيّة لونها أخضر زرقاوي وغطاؤها مزدوج اللّون أي أخضر زرقاوي داكن من الأسفل وفضّي اللّون من الأعلى. ويمكنك أن تجدي معلومات عن المستحضر والمكوّنات ونصائح التطبيق مطبوعة على المستحضر من الجهة الأماميّة والخلفيّة. ويعتبر هذا التغليف أنيقاً للغاية وملائماً للسّفر. 

نوع الشعر: لقد صُمّم هذا الماسك للشّعر الهشّ والمتضرّر. 

طريقة التطبيق: طبّقي قدر حبّة بندق من الماسك على الشّعر المبلّل ودلّكيه من المنتصف حتى الأطراف. أتركيه يتغلغل في الشّعر لمدّة 10-5 دقائق ثمّ اغسليه. وبحسب وتيرة استخدامك للماسك، يمكنك تركه لمّدة أطول على الشعر إذا كنت تستخدمينه أقل من مرّة في الأسبوع. لكن لا ننصحك بتركه على الشعر لأكثر من 15 دقيقة. 

 

التركيبة: يتمتّع " ماسك إكستنسيونيست " بتركيبة كريميّة وغنيّة بقوامها، لكنّها لا تثقل الشعر إلّا إذا كان رقيقاً للغاية.

الرائحة: يتميّز هذ البلسم برائحة أزهار خافتة تلفّ شعرك بعطرٍ أخّاذ.

التأثير: يحتوي "ماسك إكستنسيونيست" على مادّة الكرياتين ر والسيراميد وحمض الماليك، وهي تركيبة تساعد على ترميم الرّوابط داخل بنية الشّعر من أجل تعزيز قوّته ومرونته، بحسب علامة كيراستاس. واتّضح لنا الفرق في النتيجة جيّداً بعد الإستخدام الثّاني حيث بدا الشّعر سليماً ولامعاً.

أمّا للشّعر المتضرّر كثيراً، ننصحك بتطبيق الماسك بانتظام وبالتزامن مع المستحضرات الأخرى من المجموعة عينها. كما ننصحك باعتماد روتين منتظم على مدى ٣ أشهر واستخدام الماسك مرّتين في الأسبوع لمساعدة شعرك على استعادة مرونته ولمعانه وقوّته ولتجنّب أيّ تكسّر فيه. وإذا لم يكن شعرك متضرّراً للغاية، ننصحك في هذه الحالة باستخدام الماسك لمدّة وجيزة أي لفترات قصيرة من الزمن أو عدّة مرّات في السنة. 

ونوصي حتماً باستخدام هذا الماسك إذا كان شعرك طويلاً ومتضرّراً وكنت تسعين إلى ترميمه وتقويته وتودّين تطويله.

السعر: يباع هذا الماسك من كيراستاس بسعر 47 دولاراً أميركياً لسعة 200 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الماسك عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الماسك من لبنان عبر www.looliacloset.com