أرخص دول أوروربا في السياحة – أنوثة
سفر
الوجهات الأرخص في أوروبا... رائعة وممتعة أيضاً!
رحلة سياحية من العمر تنتظرك هذا الصيف في بشكيك!
سفر
رحلة سياحية من العمر تنتظرك هذا الصيف في بشكيك!
0 LIKES

للسياحة في جنوب افريقيا نكهة خاصة... زوريها قريباً!

الأربعاء، 10 يوليو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتمتّع جنوب افريقيا وهي من أجمل الدول الافريقية، بمعالم وأماكن سياحية مميزة وتعتبر من الوجهات السياحية الإستثنائية. فإذا كنت تخططين لزيارة هذا البلد قريباً لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنشير إلى أفضل المدن السياحية التي يمكن أن تزوريها والنشاطات التي يمكنك ممارستها أثناء تواجدك فيها، لكي تختاري منها أماكنك المفضلة.

رحلة من العمر تنتظرك هذا الصيف في بشكيك!

كيب تاون - Cape Town

تعتبر العاصمة كيب تاون من أجمل المدن في جنوب أفريقيا وتتميّز بطبيعتها الخلابة والفريدة وطقسها الجيد. تضمّ المدينة مجموعة من المواقع السياحية على غرار واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية التي تقع على ميناء قديم وتكشف مواقع طبيعية جذّابة. إضافة إلى المعالم التاريخية والأثرية وغيرها من الأماكن الترفيهية كعجلة كيب تاون.

جوهانسبورغ - Johannesburg

تشكّل جوهانسبورغ إحدى أكبر المدن في جنوب افريقيا وتعتبر من أهمّ المراكز السياحية والترفيهية في البلاد. تضمّ جوهانسبورغ مجموعة من المعالم السياحية المتنوعة التي تجذب إليها نسبة عالية من السياح، على غرار المنتزهات والمتاحف إضافة إلى المعارض والبلدة القديمة.


بريتوريا - Pretoria

تضمّ بريتوريا أماكن سياحية مهمة ومعروفة وتعتبر من مدن جنوب افريقيا الراقية والمميزة. تجذب بريتوريا نسبة مهمة من سياح جنوب افريقيا خصوصاً المهتمين منهم بالمتاحف، الأماكن الترفيهية المتنوعة والمنتزهات التي نذكر منها حديقة ريتفالي الوطنية.

بالصور... هذه الجزر هي الأروع على الإطلاق في افريقيا!

ديربان - Durban

تشتهر ديربان بشواطئها الخلابة وتعتبر من أفضل الوجهات السياحية خصوصاً لمحبّي الشواطئ والرياضات البحرية. تضمّ المدينة كذلك مجموعة من الحدائق والمنتزهات الرائعة، إضافة إلى المنتجعات والفنادق الفخمة والمثالية للإسترخاء وممارسة نشاطات ممتعة في الوقت عينه.