أي أبراج هي الأكثر والأقلّ فكاهة؟ لنكتشفها معاً
ابراج
أي أبراج هي الأكثر والأقلّ فكاهة؟ لنكتشفها معاً
مشاهير من مواليد برج السرطان - أنوثة
ابراج
هؤلاء المشاهير ينتمون إلى مواليد برج السرطان!
0 LIKES

أي صفات يتمتّع بها الأطفال حسب برجهم؟

الأربعاء، 10 يوليو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تؤثر الابراج على مواليدها، فتساهم في رسم شخصياتهم، تحديد طباعهم وتوجيه ردات فعلهم. وفي موضوع اليوم سنتحدث عن صفات الأطفال بحسب أبراجهم، فإكتشفي معلومات أكثر حول هذا الموضوع.

طفل برج الحمل

يتفرّد طفل برج الحمل بمخيلته الواسعة، فهو فضولي من الطراز الأول، يتمتع بقدرات ذهنية ملفتة من شأنها أن تتطور بسرعة. ويعتبر صاحب شخصية اجتماعية يحب مشاركة ألعابه وأغراضه مع الآخرين.

طفل برج الثور

يعرف طفل الثور بعناده منذ الصغر إضافة إلى مشاعره المرهفة. يكره مولود برج الثور الضجيج ويبحث دائماً عن الهدوء. هذا ويصعب على هذا المولود تقبل الأفكار الجديدة، والثبات على رأي واحد. وتجدر الإشارة إلى أنه يحتاج إلى القليل من تعزيز الثقة بالنفس.

طفل برج الجوزاء

يقال عن طفل برج الجوزاء أنه اشبه بعدة اطفال معاً، وذلك نسبة لحركته الزائدة ونشاطه الدائم، يتميّز بالذكاء والمخيّلة الخصبة. يتردد أحياناً أمام القرارات الكبيرة والخيارات الكثيرة، هذا ويعرف بسرعة غضبه.

طفل برج السرطان

طفل برج السرطان متقلب المزاج، مفعم المشاعر ومعطاء. تتأثر مواقفه وردات فعله العنيفة حسب الكلمات الموجهة إليه.

طفل برج الأسد

إنه طفل كريم مخلص، يحب الحياة، الأصدقاء والعائلة، هذا ويعرف بغروره وحساسيته.


طفل برج العذراء

يهوى طفل العذراء الودود مساعدة الآخرين، يكره الكسل ويحرص على انجاز المهمات الموكلة اليه بسرعة واتقان. يحب ان يرى كل الاشياء مرتبة امام عينه حتى ألعابه وكتبه ويرفض تخطي الفانون اينما كان في المنزل او خارجه.

طفل برج الميزان

يقدر طفل الميزان أن يسحر كل من حوله، فهو الحنون الذي يحب أن يكون قريباً من الآخرين، ولكن في حال شعر بعدم الارتياح من أمر معين فلن يسكت عن حقه أبداً.

طفل برج العقرب

يختلف الطفل العقرب عن غيره من الاطفال، خاصة وأنه يحتاج إلى عناية ومعاملة عاطفية خاصة. يتصف بتحفظه، هدوئه، غموضه، غيرته، تملكه وتردده أيضاً... يسعى دائماً لأن يكون مستقلاً فهو أصلاً صاحب شخصية قوية مسؤولة.

طفل برج القوس

هو طفل خفيف الظل، ودود وعقلاني، إلا أنه يحب لفت الانظار من خلال إدخال السعادة لقلوب الآخرين. إنه اجتماعي ايضاً، يحب تكوين الصداقات والاحتكاك بالناس.

طفل برج الجدي

يحبّ طفل برج الجدي النشاطات الخارجية، يهوى التنزّه واكتشاف الأمور الجديدة. هو ايضاً حنون ايضاً ومقرّب من المحيطين به، ويسعى دائماً لاضحاك من حوله. 

طفل برج الدلو

من السمات التي تميز شخصية طفل الدلو الشجاعة، الفرادة، الاستقلال الفكري وحب الاكتشاف إلا أنه كسول بعض الشيء وحساس كثيراً.

طفل برج الحوت

هذا الطفل محب جداً، يهتم بالآخرين ويتعامل معهم بصدق وإخلاص، يتميز بسحره، غموضه، مرحه، تفاؤله وطيبة قلبه. طفل برج الدلو يحب أن يكون مستقلاً خاصة وأنه جريء واثق من خطواته.