Specifique Bain Divalent - أنوثة
جرّبنا لك
Specifique Bain Divalent
Resistance Ciment Thermique -  أنوثة
جرّبنا لك
Resistance Ciment Thermique

Specifique Bain Vital Dermo-Calm

Kérastase
الثلاثاء، 09 يوليو 2019
Specifique Bain Vital Dermo-Calm - أنوثة

التغليف: يأتي شامبو "سبيسيفيك ديرمو-كالم بان فيتال" من كيراستاس في عبوة شفّافة لونها أزرق سماويّ وتتمتّع بسعة 250 مللتر.

نوع الشعر المجرب عليه: لقد جرّبنا هذا الشامبو على شعر متوسّط الطّول من النوع المختلط، فيما فروة الرأس حسّاسة تعاني من الحكّة.

التركيبة: يتمتّع هذا الشامبو بقوام شبيه بالجيل، ويكفي استخدام كميّة قليلة منه فهو يرغي كثيراً.

الرائحة: يتميّز هذا الشامبو بعطرٍ خفيفٍ ولطيفٍ غير طاغٍ، بل يشعرك بالإنتعاش إذ يتلاشى بسرعة فائقة.

طريقة التطبيق: لتطبيق الشامبو، قمنا بكلّ بساطة بتدليكه على الشّعر المبلّل، وتأكّدنا من توزّعه على أكمل الشّعر وثمّ غسلناه جيّداً لضمان إزالة أي رواسب.

التأثير: على خلاف أنواع شامبو كيراستاس الأخرى، يتمتّع هذا الشامبو بقوام جيل، ما يسمح لكميّة قليلة منه أن ترغي بدرجة كبيرة وذلك بتطلّب مجهوداً إضافيّاً لغسله بشكلٍ تامٍّ.
استخدمنا الشامبو من 3 إلى 4 مرّات في الأسبوع على مدى فترة 3 أسابيع. وبعد مرور أوّل مرّتين على استخدامه، قام الشامبو المنظِّف والمسكِّن بترطيب وبتنقية فروة الرأس ما خفّف من الحساسيّة والحكّة بشكل لافت. 

ويحتوي "سبيسيفيك ديرمو-كالم بان فيتال" على 4 مكوّنات رئيسيّة تعمل بتناغم لتمنحك فروة رأسٍ نظيفة وخالية من الحكّة، وهي: 

-زيت الكالوفيلوم الذي يهدّئ الحساسيّة بفعاليّته المضادة للإلتهابات. 

-البيروكتون الذي هو مكوّن مضاد للبكتيريا يهدّئ من الحكّة.

-الغليسيرين الذي يرطّب فروة الرأس ليريحها من العوامل الخارجية السلبيّة. 

-المنثول الذي ينعش فروة الرأس. 

وبعد أسبوعين من إستخدامه لأوّل مرة، بدا الشعر مرتاحاً بشكل لافت. وبالنّسبة إلى صاحبات الشّعر المجعّد، يصنع هذا الشامبو العجائب من ناحية تمليس الشّعيرات المتطايرة وزيادة كثافة الشّعر من دون أن يغلّف خصلاته بأي مواد إصطناعيّة إذ إنّه خالٍ من السيليكون. 

أمّا الجانب السّلبي الوحيد لهذا الشامبو هو ضرورة إلحاقه ببلسم مرطّب إذ شعرنا بقليلٍ من الجفاف في الشّعر بعد أسبوعين من إستخدامه. 

السعر: يُباع شامبو "سبيسيفيك ديرمو-كالم بان فيتال " في لبنان بسعر 26.9 دولارٍ أمريكي لسعة 250 مللتر، ما يعني أنّه أغلى سعراً من شامبو "بروفيشنال سورس إسانسيال دليكات" من لوريال بسعر 25.2$ لسعة 300 مللتر. إلاّ أنّ سعره معقولٌ أكثر من سعر شامبو "استيرا سوذنغ فرشنس" من رينيه فورترر بسعر 26$ لسعة 200 مللتر. 

اكتشفي مراجعات مستخدِمات هذا الشامبو عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الشامبو في لبنان من www.looliacloset.com