4 أبراج تشعر بالملل بسرعة!
صفات الابراج
4 أبراج تشعر بالملل بسرعة!
الفاكهة المفضلة لكل برج – أنوثة
صفات الابراج
لكل برج فاكهته المفضلة... اكتشفيها معنا!

أي أبراج هي الأكثر والأقلّ فكاهة؟ لنكتشفها معاً

الثلاثاء، 09 يوليو 2019
أي أبراج هي الأكثر والأقلّ فكاهة؟ لنكتشفها معاً

الفكاهة من الصفات المميّزة التي يمكن أن يحملها الشخص وتجعله محبّباً بين المحيطين به، كما أنّها تساعده على تخطي كل الأزمات أو المشاكل التي قد يواجهها، اذ تعزز من الراحة النفسية. من هنا، لنتعرف على الأبراج التي تعتبر الأكثر فكاهة وأيضاً على تلك التي لا تتمتّع بهذه الصفة أبداً. 

الأبراج الأكثر فكاهة

برج الجوزاء:
لبرج الجوزاء موهبة إستثنائية فعند تواجد مولوده في أي نقاش مع الأصدقاء أو زملاء العمل، قد يقاطع الحديث الذي يدور بينهم ليقول بعض الكلمات التي معها ينفجر الجميع من الضحك.  إن الفكاهة التي يتمتع بها هذا البرج صادقة وعفوية، مما يساعده على كسب الأشخاص من حوله بسرعة.

برج السرطان:
رغم أن مولود برج السرطان يميل في العادة للعاطفة والتي يعبّر عنها في مواقفه، فهو من الأبراج التي يمكنها ملاحظة الجانب المضحك في الأمور التي لا تلفت إنتباه البعض. وهو أول من يضحك ويقوم بإضحاك الآخرين بسهولة، ولأنّه من الأبراج الحساسة والتي تمتلك الكثير من الطيبة فهو يسعى في الكثير من الأحيان لتعزيز سعادة الآخرين من خلال حس الفكاهة لديه.

هؤلاء المشاهير ينتمون إلى مواليد برج السرطان!


برج القوس:
لأنّه من الأبراج التي تنظر بإيجابية للحياة وجميع الأحوال التي يمر بها، يعتبر القوس من بين الأبراج التي يمكنها نقل الفكاهة التي يتمتع بها للآخرين. ولكن هناك ناحية سلبية موجودة في شخصية مولود برج الدلو أنّه لا يأخذ الأمور على محمل الجد إن كانت التي تخصه، فيستعين بالمزاح والفكاهة لتغيير مسارها.
برج الدلو:
من أكثر الأبراج التي تتحكم بالأمور بطريقة منطقية وجدّية، ولكن برج الدلو يمتلك أيضاً موهبة تجعل كل شخص برفقته يضحك من عمق قلبه، لدرجة أنّه قد يسخر من نفسه في إحدى المواقف المضحكة مع الآخرين. 

الأبراج الأقل فكاهة
 
- برج العقرب:
من المعروف أن برج العقرب من الشخصيات المتقلبة كثيراً، ومولودها لا يضحك بسهولة ولا يحب أبداً إلقاء الدعابات. 

4 أبراج تشعر بالملل بسرعة! 

- برج العذراء:
يتميّز صاحب برج العذراء بالجدية التي يمتلكها، وهي تمنعه من المزاح. كما أنّه يكتفي بمجاملة الأشخاص ولا يتفاعل كثيراً معهم.

برج الجدي:
لا بد من الإشارة الى أن مولود برج الجدي لا يضحك كثيراً، ولكن في حال سمع الدعابات فهو يعمل بجهد على تحضير دعابة أخرى في باله تكون أقوى، ما يجعل الأمر مصطنعاً أكثر منه عفوياً.