زوجتي متقلبة المزاج - أنوثة
حياة زوجية
هكذا تساعد زوجتك على التخلّص من مزاجها المتقلّب!
نصائح لزوجة الأب - أنوثة
حياة زوجية
لزوجة الأب... طبّقي هذه النصائح المهمة!
0 LIKES

زوجك لن يبتعد عنكِ بعد اليوم اذا اتبعتِ هذه النصائح!

الخميس، 11 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل لاحظت مؤخّراً أنّ زوجك بدأ يبتعد عنك ويهملك وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تخطّي هذه الحالة وإنقاذ علاقتكما الزوجية؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع وإكتشفي بعض النصائح التي ستفيدك في هذا السياق وتجعل علاقتك بزوجك أفضل بكثير.

زوجك يهملك باستمرار؟ هذا ما عليك فعله!

أولاً، حاولي التقرّب من زوجك قدر الإمكان مستخدمة بعض الطرق الرومنسية والمميزة حتّى ولو تجاهلك في المرحلة الأولى. وغالباً ما تشجّع هذه الخطوة الزوج إلى التقرّب من جديد من زوجته وتوطيد علاقته بها بشكل أفضل.

ثانياً، لا تترددي في الإستفسار من زوجك بطريقة سلسة وهادئة عن الأسباب التي تدفعه إلى الإبتعاد عنك، ما قد يساعدكما على إكتشاف الحلول المناسبة وتخطّي العقبات التي تؤثّر سلبياً على علاقتكما الزوجية. وتفادي تماماً التحدث معه بعصبية زائدة أو إتهامه بإفساد علاقتكما، إذ سيدفعه ذلك إلى التمسّك أكثر بموقفه السلبي.


ثالثاً، احرصي على تغيير اللوك الخاص بك من فترة إلى أخرى والتركيز أكثر على مظهرك الخارجي وإطلالاتك. وغالباً ما تساهم هذه الخطوة في جذب الزوج من جديد ومنعه من الإبتعاد مرّة أخرى عن زوجته.

هذه الأكاذيب هي الأكثر شيوعاً عند الأزواج... لا تصدقيها أبداً!

رابعاً، حضّري لزوجك مفاجأة مميزة وارفقيها برسالة رقيقة تعبّرين خلالها عن إشتياقك الكبير له. وتتنوّع هنا المفاجآت المتاحة لك فيمكنك مثلاً دعوته إلى عشاء رومنسي في مطعم أو مكان مميز، إلى السفر لوجهة يفضّلها أو قضاء بضعة أيّام في منتجع هادئ بغية الإسترخاء والتقرّب من بعضكما.