افكار اطلالات صيفية من مقدمات البرامج - أنوثة
موضة كل يوم
استوحي إطلالاتك الصيفية من مقدمات البرامج!
موديلات فساتين بيضاء لصيف 2019 - أنوثة
موضة كل يوم
للشعور بالانتعاش هذا الصيف... اختاري الفساتين البيضاء!
0 LIKES

كيف تحمين جواربك النايلون من التمزّق؟ اليك هذه النصائح!

الأربعاء، 10 يوليو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تقلق النساء باستمرار من تمزق الجوارب النايلون التي يرتدينها للاطلالات المختلفة. وغالباً ما يشعرن بالاحراج عند حدوث هذا الامر، فيبحثن عن بعض الطرق والحيل التي تساعد على الحدّ من ذلك. لذا موقع أنوثة اختار لك اليوم في هذا الموضوع مجموعة نصائح للحفاظ على جوارب النايلون من التمزق. 
 
خطوات بسيطة 
 
- طريقة سهلة يمكنك اتباعها في المنزل وتساعدك على منع تمزق الجوارب النايلون في اليوم التالي عند ارتدائها، حيث تقومين بوضعها في الثلاجة قبل الخلود الى النوم، وتركها حتى الصباح التالي، قبل ارتدائها. بهذه الطريقة تخففين من احتمال تمزقها وتصبح أكثر صلابة. 
 
 
- كما يمكنك عند ارتدءاء الجوارب النايلون ان ترشي رذا الشعر عليها فهذا يساعد على حمايتها لفترة اطول من دون تمزق، وبالتالي تتفادين الاحراج في المناسبات المختلفة. 
 
 
- يمكن ان تؤثر مستحضرات الغسيل على الجوارب النايلون وتجعلها رقيقة وسريعة التمزق، لذا من المفضل ان تغسليها بالماء البارد وبيديك، مع استعمال الصابون الطبيعي الخالي من المواد الكيميائية والكحول، وتركها لتجف في الهواء الطلق. ابتعدي عن وضعها في الغسالة لتفادي تمزقها خلال الغسيل. 
 
- بالاضافة الى ان هناك طريقة اخرى تساعد على حماية الجوارب من التمزق، حيث تحرصين على شرائها بمقاس اكبر من قياسك المعتاد، فهذا يساعد على عدم تمددها بشكل كبير على الجسم، بل تكون أكثر راحة، وبالتالي تتجنبين تمزقها، وتبقى سليمة رغم كثرة التحرك. 
 
 
- يبقى في النهاية ان تستعيني بطلاء الاظافر الشفاف عند حدوث اي شق صغير في الجوارب النايلون، فتضعين القليل منه على الشق، لتفادي تمدده الى الاعلى أو الاسفل، وبالتالي تمزق الجوارب. فطلاء الاظافر الشفاف يحمي الشق من التوسع ويمنع تمزق الخيطان الصغيرة.