Elixir Ultime Le Bain - أنوثة
جربنا لك
Elixir Ultime Le Bain
Specifique Bain Vital Dermo-Calm - أنوثة
جربنا لك
Specifique Bain Vital Dermo-Calm
0 LIKES

Resistance Ciment Thermique

Kérastase
الإثنين، 15 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي مستحضر "ريزيستانس سيمنت ترميك" من كيراستاس في أنبوب مجهّز بمضخّة وغطاء. ويُعدّ تغليف هذا الكريم أنيقاً للغاية تماماً مثل كافّة مستحضرات كيراستاس. لونه أزرق فاتح منمّق بلمسات فضيّة لامعة وزرقاء داكنة، فيما المعلومات مطبوعة باللّون الأسود. 

وكما هو الحال مع معظم مستحضرات كيراستاس، يُعتبر غطاء الأنبوب غير عمليّ نظراً إلى صعوبة إغلاقه بعد تطبيق الكريم بواسطة اليدين. ورغم ذلك، فإنّ تغليفه مانع للتسرّب ممّا يجعله ملائماً للسّفر. 

نوع الشعر: إنّ هذا المستحضر عبارة عن كريم يحمي ضد حرارة أدوات التصفيف، وهو مصمّم لمعالجة وحماية الشّعر المتضرّر. 

 

الرائحة: يتميّز هذا الكريم برائحة ليمون قوية وعطرة يمكن أن تكون طاغية إذ تفوح من الشعر لفترة من الوقت بعد التّطبيق. 

 

التركيبة: يتمتّع " ريزيستانس سيمنت ترميك" بتركيبة كريميّة شبيهة بالجيل. 

 

طريقة التطبيق: طبّقي كميّة قليلة من المستحضر على أصابعك ودلّكيه على الشّعر المغسول والمجفّف بالمنشفة حتّى الأطراف. 

 

التأثير: لقد طبّقنا "ريزيستانس سيمنت ترميك" على الشّعر المجفّف بالمنشفة كما تنصح علامة كيراستاس وانتظرنا لبضع دقائق قبل تسريحه. ولاحظنا مدى سهولة تصفيف الشّعر بعد تطبيق الكريم على الفور، إذ استطاع التخلّص من الشّعيرات المتطايرة. 

وعلاوةً على ذلك، لم يستغرق تجفيف الشّعر سوى نصف المدّة التي يتطلّبها عادةً فبدا الشّعر صحيّاّ ولامعاً. وبالإضافة إلى نعومته البارزة، لاحظنا أنّه بدا متموّجاً وغير ثقيل حتّى اليوم التالي إذ لم يصبح مسطّحاً أو دهنيّاً. 

وننصحك باستخدام هذا المستحضر بالتزامن مع الشامبو من المجموعة نفسها من أجل تحقيق أقصى درجات الحماية للشّعر والمحافظة على تألّقه الدائم. 

 

السعر: يُباع كريم " ريزيستانس سيمنت ترميك" من كيراستاس بسعر 35.1 دولارٍ أميركي لسعة 150 مللتر، أي انّه أقلّ سعراً من كريم "أبسلو كيراتين سبليم رينيووال" من رينيه فورتيرير بسعر 47$ لسعة 100 مللتر المصمّم لحماية الشّعر وتسهيل تصفيفه وزيادة تموّجه أيضاً. 

اكتشفي مراجعات مستخدِمات هذا المستحضر عبر www.ounousareviews.com

ويمكنكِ شراء هذا الكريم في لبنان من www.looliacloset.com