Fondant Elixir Ultime - أنوثة
جربنا لك
Elixir Ultime Le Fondant
Resistance Ciment Thermique -  أنوثة
جربنا لك
Resistance Ciment Thermique
0 LIKES

Elixir Ultime Le Bain

Kérastase
الإثنين، 15 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي شامبو "إليكسير أولتيم لو بان" من كيراستاس في عبوة بلاستيكيّة شفافّة ذهبيّة اللّون. ويُعدّ هذا التغليف متيناً وأنيقاً للغاية خصوصاً بفضل تصميمه ولونه. وقد طُبعت معلومات عن العلامة والمستحضر على العبوة من الخلف. لكن كما هو الحال مع معظم مستحضرات كيراستاس، لا يُعتبر غطاء العبوة عمليّاً بسبب صعوبة إغلاقه بعد تطبيق الشامبو. 

 

نوع الشعر: لقد صُمّم هذا الشامبو للشّعر الباهت. 

 

الرائحة: يتمتّع هذا الشامبو برائحة قويّة وعطرة قد تعتبر طاغية للبعض.

 

التركيبة: يتمتّع هذا الشامبو بتركيبة وقوام شبيهين بالجيل. 

 

التأثير: إنّ شامبو "إليكسير أولتيم لو بان" من كيراستاس مدعّم بالزيوت التي تتجسّد من خلال رائحته، فيمنحك شعوراً فاخراً عند تطبيقه على الشّعر نظراً إلى أنّه عطِر ومنعش. ويرغو الشامبو بشكلٍ سلس إذ إنّ ملمسه ناعم للغاية على فروة الرأس.

وتمكّن المستحضر من تنظيف الشعر مليّاً وبعمقٍ  فبدا صحيّاً أكثر. وذلك يعود الى احتوائه على مجموعة فريدة من الزيوت، وهي: زيت البراكاكسي (للتمليس)، وزيت الذرة ( للتألّق)، وزيت الأرغان (للحماية)، وزيت الكاميليا (لتأثيرٍ ناعم). كما أنّه خالٍ من البارابين والسيليكون. 

وتبيّن لنا أنّه نجح في إضافة اللّمعان والتألّق إلى الشّعر إذ أنعشه بشكلٍ كامل ومنحه ملمساً ناعماً وحريريّاً. وننصحك بغسل شعرك بالماء البارد للتخلّص من أي زيوت متبقيّة ولمنع تراكم الأوساخ والرّواسب. وبالرّغم من أنّ الشامبو مصمّم ليتناسب مع كافّة أنواع الشّعر، لا ننصحك باستخدامه إذا كان شعرك دهنيّاً لكي لا تتفاقم الافرازات لديكِ بسبب احتوائه الزيوت. 

 

السعر: يُباع شامبو "إليكسير أولتيم لو بان" من كيراستاس بسعر 28.5 دولارٍ أميركي لسعة 250 مللتر، ما يُعتبر سعراً متوسّطاً بالمقارنة مع مستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل شامبو "كارتيه نوتري، إنتانس نورشنغ" من رينيه فورتيرير بسعر 32$ لسعة 150 مللتر، وشامبو "دكروز نيوترينتس فيتامين" من فيشي بسعر 21$ لسعة 250 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الشامبو عبر www.ounousareviews.com

ويمكنكِ شراء هذا الشامبو في لبنان من www.looliacloset.com