Densifique Masque Densite - أنوثة
جربنا لك
Densifique Masque Densite
Elixir Ultime Le Bain - أنوثة
جربنا لك
Elixir Ultime Le Bain
0 LIKES

Elixir Ultime Le Fondant

Kérastase
الإثنين، 15 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: بلسم "فوندان إليكسير أولتيم" هو من مستحضرات مجموعة "إليكسير أولتيم" من كيراستاس التي تضمّ شامبو وماسك أيضاً. يأتي البلسم في عبوة بيضاء غير شفّافة بحجم 200 مللتر غطاؤها ذهبيّ اللّون. وقد طُبع عليه إسم المستحضر والمعلومات عنه باللّون الأسود، ما يمنحه مظهراً فاخراً. 

 

نوع الشعر: لقد صُمّم هذا المستحضر للشّعر الباهت الخفيف أو العادي. 

 

التركيبة: يتمتّع هذا البلسم بقوام كريمي لكن خفيف، ما يجعله سائلاً بعض الشيء عند تطبيقه على اليد. 

 

الرائحة: يتميّز البلسم بعطرٍ منعش وخفيف جدّاً. 

 

طريقة التطبيق: لإستخدام البلسم، طبّقنا كميّة قليلة منه على الشّعر المبلّل ووزّعناه بشكلٍ متساوٍ من منتصف الخصل حتّى أطرافها، ثمّ تركناه يتغلغل في الشّعر لمدّة 2-3 دقائق قبل غسله جيّداً. 

 

التأثير: يتمتّع هذا البلسم بتركيبة كريميّة سائلة، ما يجعلها عرضةً للهدر عند إغلاق الغطاء أثناء الإستحمام. لكن في الوقت عينه، تساهم تركيبته في تغليف الشّعر بشكلٍ سهلٍ ومتساوٍ. وقد تمّ إستخدام البلسم من 3 إلى 4 مرّات في الأسبوع بعد غسل الشّعر بالشامبو على مدى فترة 3 أسابيع. 

بعد غسل الشّعر في أوّل مرّتين، إستطاع البلسم الخفيف الوزن تغذية الشّعر بعمقٍ إذ منحه إنتعاشاً ولمعاناً وانسياباً رائعاً بشكلٍ فوري. 

ويحتوي هذا البلسم على 3 مكوّنات رئيسيّة تعمل بتناغم لأفضل نتيجة:

- زيت البراكاكسي الذي يمنح الشّعر لمعانا وتغذيةً ونعومةً عميقة. 

-زيت الكاميليا الذي يساعد في تنعيم ألياف الشّعر ليعطيه لمعاناً خلاّباً. 

-زيت الأرغان الذي يسترجع قوّة الشّعر ويحميه من العوامل الخارجيّة السلبيّة. 

وبعد أسبوعين من غسل الشّعر لأوّل مرّة، قام مزيج الزيوت بإبداء نتائج رائعة إذ بدا الشّعر ناعماً ومرناً ومغذًّى بشكلٍ أفضل من دون أن يصبح دهنيّاً أكثر. وإذا كان شعرك مجعّداً، بإمكان هذا البلسم أن يحدّ من الشّعيرات المتطايرة والتّقصف البارز. 

وبشكلٍ عام، يبدو الشّعر مالساً ومغذًى وصحيّاً وقويّاً بدرجة عالية بعد إستخدام البلسم الذي يحميه من التلوّث والعوامل الخارجيّة أيضاً (بفضل زيت الأرغان). 

السعر: يُباع بلسم " فوندان إليكسير أولتيم" من كيراستاس بسعر 34.8 دولارٍ أمريكي لسعة 200 مللتر، أي أنّ سعره مرتفع مقارنةً بمستحضرات مشابهة مثل بلسم "ديركوس نيوترينتس فيتامين" من فيشي بسعر 24.5$ لسعة 200 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا البلسم عبر www.ounousareviews.com

ويمكنكِ شراء هذا البلسم في لبنان من www.looliacloset.com