0 LIKES

استوحي إطلالاتك الصيفية من مقدمات البرامج!

الثلاثاء، 16 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتقن مقدمات البرامج تنسيق ملابسهن بطريقة ملفتة ليتمتعن باطلالة مبهرة على الشاشة، وفي المناسبات المختلفة التي يشاركن فيها، خصوصاً الحفلات والمهرجانات التي تتطلب حضوراً راقياً وأنيقاً. وفي هذه الصور التي جمعناها من حسابات بعض مقدمات البرامج الجميلات على انستقرام، يمكنك مشاهدة أجمل أفكار اطلالات صيفية من مقدمات البرامج لتستوحي منها ما يثير اعجابك.

تألقت مقدمة البرامج الجميلة كارلا حداد بفستان ضيق ميدي ذات القصة المتناغمة مع الجسم، بلونه البرتقالي الحيوي، يتميز بأكمامه المنسدلة التي تضفي الرقي الى الاطلالة.



مقدمة البرامج أنابيلا هلال التي تتمتع بحضور ملفت على المسرح خلال تقديم برنامجها، تألقت في هذه الصورة بفستان فاخر بقصة ملكية ذات اللون الكحلي الانيق، يتميز بالفتحة الشفافة عند الصدر والبطن، مع التطريزات البراقة التي تغطي اسفله.


اختارت مقدمة الأخبار والبرامج ديما صادق أن تبرز اناقتها ولياقة جسمها بهذا الفستان الطويل بقصته المستقيمة مع الشق الجانبي العالي، المميز بلونه البيج الفاتح مع التطريزات والشك البراق الذي يزينه بالكامل.


فستان ناعم وراقٍ في الوقت عينه اختارته مقدمة البرامج رابعة الزيات لتتألق به، فتميز بلونه الكحلي الممزوج باللون الازرق الفاتح مع النقشات الكبيرة البارزة. يتميز الفستان الميدي بقصته المستقيمة المنسدلة بسلاسة مع الجسم.


سحر لافت تبرزه مقدمة البرامج رضوى الشربيني في هذه الاطلالة الانيقة باللون الابيض حيث اختارت الفستان بقصته المستقيمة مع الحزام الذهبي على شكل اوراق شكل، يضفي الفرادة الى اطلالتها.