0 LIKES

اطلالات ستريت ستايل عصرية بوحي من مدونات الموضة العرب!

الأربعاء، 17 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تستوحي النساء باستمرار اطلالاتهن من النجمات والمشاهير ومدونات الموضة اللواتي يقدمن افكاراً عصرية وملفتة تناسب مختلف الاذواق. وفي هذه الصور اليوم التي اخترناها لك من حسابات مدونات الموضة على انستقرام، يمكنك الاطلاع على بعض الافكار لتنسيق إطلالات ستريت ستايل من مدونات الموضة العرب.

اختارت مدونة الموضة لانا الساحلي أن تتألق باطلالة ستريت ستايل بالفستان الميدي الاحمر المزين بنقشات سوداء ناعمة، يتميز عند القسم السفلي بالثنيات الصغيرة المتراصة لحيوية اكبر في الاطلالة.



تميزت مدونة الموضة ليلى العبدالله بإطلالة ستريت ستايل ناعمة وبسيطة، حيث نسقت السروال الجينز الازرق مع التي-شيرت البيضاء ووضعتها اسفل السروال واختارت معهما الحذاء الرياضي.


مدونة الموضة لما العقيل اختارت ان تبرز جمالها باطلالة ستريت ستايل باللون الاسود حيث نسقت التنورة بكسرات ذات الخصر العالي مع التي-شيرت الكاجوال الموضوعة اسفل التنورة.


مدونة الموضة نهى نبيل بدورها تألقت باطلالة ستريت ستايل مع الجينز الضيق باللون الازرق، المنسق مع القميص الناعمة المنسدلة باللون الاخضر الفاتح مع العقدة الصغيرة عند الخصر.


انتقت المذيعة المعروفة بأناقتها امل العوضي الفستان الميدي الازرق ذات القصة المستقيمة المنسدلة بتناغم مع الجسم، يميزه الشقان الجانبيان، مع التقليمات السوداء الجانبية والتصميم على شكل حزام عريض اسود اللون على الخصر.