Masque Elixir Ultime - أنوثة
جربنا لك
Elixir Ultime Le Masque
Fondant Elixir Ultime - أنوثة
جربنا لك
Elixir Ultime Le Fondant
0 LIKES

Densifique Masque Densite

الثلاثاء، 16 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي ماسك "دانسيفيك ماسك دانسيتي" من كيراستاس في عبوة بيضاء غير شفّافة بحجم 200 مللتر وغطاؤها فضيّ اللّون. وقد طُبع عليها إسم المستحضر وتفاصيله باللّون الأسود مع لمساتٍ فضيّة ليمنحها مظهراً فاخراً. 

 

نوع الشعر: لقد صُمّم هذا الماسك للشّعر الخفيف والخشن.

 

التركيبة: يتمتّع هذا الماسك بقوام جيل خفيف. 

 

الرائحة: تنبعث رائحة منعشة للغاية من هذا الماسك. 

 

طريقة التطبيق: لإستخدام هذا الماسك، طبّقناه ببساطة على الشّعر المغسول والمجفّف بالمنشفة (أي لا يزال مبلّلاً بعض الشيء) ودلّكناه على الشّعر وفروة الرأس من الجذور حتّى الأطراف، ثمّ تركناه يتغلغل فيه لمدّة 5-10 دقائق قبل غسله جيداً. 

 

التأثير: تتضمّن مجموعة دانسيفيك شامبو، بلسم، ماسك وسيروم. والماسك هو عبارة عن علاج يهدف إلى إعادة تجديد قوّة الشّعر ولمعانه ومرونته، فتعمل مكوّنات متعدّدة معاً لتغذية الشّعر المعرّض للجفاف والذي يفتقر إلى الكثافة، وهي: 

-  تقنية "باور رنيوال كومبلكس + سيراميد" التي تجدّد وتقوّي ألياف الشّعر. 

- حمض الهيالورونيك الذي يرطّب الشّعر ويزيد من مرونته لكي يحيي كثافته وحركته. 

- الغلوكو - ببتيد الذي يجدّد سطح غشاء الشّعر فينعّمه ويوحّده لكي يزيد من لمعانه ومرونته. 

- السيراميد الذي يعزّز ألياف الشّعر ويحميها من الإجهاد. 

تمّ استخدام الماسك مرّتين في الأسبوع على مدى فترة 3 أسابيع وأدّى الى نتائج باهرة إذ بدا الشّعر أكثر كثافة ولمعاناً ونعومة بعد اليوم الثاني من إستخدامه.  وبعكس ما توقّعناه بشأن تركيبة الماسك، لم يثقل قوامه الجيل الشّعر أبداً، بل أضاف المزيد من الكثافة والتموّج إليه ليبدو بصحّة أفضل. 

بالإضافة إلى ذلك، كان الشّعر يميل إلى الجفاف بسرعة فائقة بسبب تعرّضه لحرارة أدوات تصفيف الشّعر الشّديدة. لكن ساهم هذا الماسك في ترطيب الشّعر بعمق من الجذور حتّى الأطراف وفي الحدّ من التقصّف بشكلٍ ملحوظ وتجديد لمعان أليافه. 

ولدى إزالة الماسك، وجدنا أن غسل الشّعر جيداً بشامبو "دانسيفيك بان دانسيتي" من كيراستاس عزّز خصائصه الطبيعيّة بشكلٍ فعّال إذ أصبح أنظف وأكثف وبصحّة أفضل. 

 

السعر: يُباع ماسك "دانسيفيك ماسك دانسيتي" من كيراستاس بسعر 47 دولارٍ أميركي لسعة 200 مللتر. وبما أنّه ماسك وليس شامبو، يُعتبر شراؤه صفقة رابحة إذ إنّه يدوم من 10 إلى 12 أسبوع على الأقلّ بحسب الكميّة المستخدمة في كلّ مرّة. ويتشابه سعر هذا المستحضر مع غيره من العلامات من الفئة عينها مثل ماسك "هيدرتانت - بيولوجي" من شوارزكوف بسعر 46.7$ لسعة 200 مللتر أو حتّى "لو ماسك دكسيبسيون- فيتو كيراتين اكستريم" من فيتو بسعر 43$ لسعة 200 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الماسك عبر www.ounousareviews.com

ويمكنكِ شراء هذا الماسك في لبنان من www.looliacloset.com