Densifique Bain Densite - أنوثة
جربنا لك
Densifique Bain Densite
Densifique Masque Densite - أنوثة
جربنا لك
Densifique Masque Densite
0 LIKES

Elixir Ultime Le Masque

Kérastase
الثلاثاء، 16 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي ماسك "إليكسير أولتيم" من كيراستاس في عبوة متينة بيضاء غطاؤها ذهبيّ اللّون. وقد طُبعت معلومات عن العلامة والمستحضر عليها من باللّون الأسود.

 

نوع الشّعر: تمّ تصميم هذا المستحضر خصّيصاً للشّعر الباهت الذي يفتقد الحيوية. 

 

الرائحة: يتمتّع هذا الماسك برائحة الفانيليا وجوز الهند الغنيّة.

 

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بقوامٍ زبدي وتركيبة غنيّة. 

 

طريقة التطبيق: يُنصح باستخدام هذا الماسك بعد غسل الشّعر وتجفيفه بالمنشفة. طبّقي كميّة قليلة من الماسك على خصل الشّعر وأطرافه وأتركيه يتغلغل فيه لمدّة 5 دقائق، ثم أغسليه بالماء الفاتر أو البارد لضمان التخلّص من أي رواسب متبقيّة في الشّعر. 

 

التأثير: إستطاع ماسك " إليكسير أولتيم" من كيراستاس إنعاش وإعادة تجديد الشّعر بعد الّتطبيق الأوّل مباشرةً. ووجدنا أنّه قام بتغذية ألياف الشّعر بعمقٍ من دون إثقالها. كما كان له دور في تعزيز اللمعان. 

وبعد إستخدام ماسك " إليكسير أولتيم" عدّة مرّات، تبيّن لنا أنّ الشعر استرجع مظهره الصّحي. 

كما حدّ الماسك من تكسّر الشّعر بفضل احتوائه على الزيوت التي تخترق أليافه. وشعرنا أنّه بدا أكثر تموّجاً وكان ملمسه حريريّاً أيضاً. وللحصول على أفضل النّتائج، ننصحك باستخدام هذا المستحضر كعلاجٍ لفترة من الوقت.

 

السعر: يُباع ماسك " إليكسير أولتيم" من كيراستاس بسعر 47.3 دولارٍ أمريكي لسعة 200 مللتر، ويمكن مقارنته بمستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل ماسك "تنوسيا تونينغ اند دنسفينغ" من رينيه فورتيرير بسعر 44$ لسعة 200 مللتر، وماسك "فايتوكراتين إكستريم" من فيتو بسعر 51$ لسعة 200 مللتر. إلاّ أنّه أغلى سعراً من مستحضرات أخرى من فئة مختلفة مثل ماسك "ربير ماسك وذ مانغو باتر" من كلوراين بسعر 22$ لسعة 150 مللتر. 

 
اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الماسك عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الماسك في لبنان من www.looliacloset.com